9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 14435 , 9 years ago

شلونكم بنات ... اخباركم ..اطفالكم شونهم ... بقيت بس انة حامل مووو😢

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-14435 هله بيج كلبي الحمدلله انتي شلونج شكد صارلج بالتاسع الله يسهلج حبيبتي وتكومين بالسلامه

العضوة: 55092 , 9 years ago

@user-46470 الله يباركلج ويسلمج

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-55092 الف مبروك و الحمد لله ع سلامتج ...ويتربى بعزكم ودلالكم ...

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-55092 انا اخذت اسبوعين من شهري هذا ثاني طفل ااول قيصري ..باله سولفيلي ولادتج طبيعي ..خل استفاد 😉😆

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-46470 هلا بيج عمري ..كملت اسبوعين ..حسب السونار تكلي اكل شهري كله ..وعلوا بعدني مامكمله شغلاتي ... وفحصت امس يم الطبيبه كالت عنق الرحم صاعد بعدة ...

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-55092 حبي قريت موضوعج عن ولادتج ..ااحمد لله سهل عليج ..احلى شي ماكاتبه مثل جماعتنه شفت الموت وجيت اموت وفلم رعب 😌

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-57528 هلو كلبي نورتي شلونج

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-14435 الله يسهلج حبي

العضوة: 2066 , 9 years ago

هلووو بنات شلونكم شنو اخباركم مشتاقتلكم كلش 😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙🤗🤗🤗🤗🤗🤗

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-2066 هلا بهلال العيد ... شلونج حبي اخبارج ...ولج خلص الشتا ماخلصتي حياكه حته نسمع اخبارج

العضوة: 2066 , 9 years ago

@user-14435 هلووو حبيبت قلبي لا باقي بس شغلة وحدة واخلص والله الحمد للله انتي شلونج شنو اخبارج ما ولدتي

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-2066 لا بعد ..خليني مرتاحه ههههه ... هسه انا بدون نونو وسهرانه وي حسن .. بدايه الرابع موعد ولادتي والله يسهل

العضوة: 55092 , 9 years ago

@user-14435 الله يسلمج بعد عيني الحمد لله ان شاء الله يسهل عليج و على كل وحده شايله هم ولاده بس اهم شي توكلو على الله