9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 😙😙😙😙

العضوة: 53775 , 9 years ago

@user-14435 اشو الاغراض مال طفل ليش غالية

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 فدوة حبيبي الله يخلي واخيرا شفنا

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-53775 اكو واحد صيني مسويها ... مخلي الحليب بطل مثل المغذي وصوندة ومثبت حلمه ممه عصدرة ... كاتبين عليه بعد حته بهاي منحتاج للنسوان ... خربت عليه من الضحك

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-3747 ليش هو يتصور بس يكمز ماكو صورة ثابته اله ..

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 😂😂😂😂😂😂😂خرب ببليسج ام حسون

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-3747 شفته عالفيس بوك وخربت ضحك عليه بس خوش اختراع ...

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-53775 اي والله اني هم اريد اشتري سرير لبنتي لأن كريكوت صار صغير عليهه امي جابتة الية كبرت بعد

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 هاي شديسون عزة بعينهم

العضوة: 14435 , 9 years ago

صدك بنات بما ان انتم ولدتو قبلي ..شنو احسن نوعيه حفاضات نسائيه للنفاس بحيث ماتسرب ومتسوي حساسيه

العضوة: 53775 , 9 years ago

@user-3747 كولش غاليات اليوم جبت ملعقة السيرلاك ب ١٠ وعصارة فواكه ب٥٠٠٠ ،

العضوة: 53775 , 9 years ago

@user-14435 الصراحة اجيب حفاضات مال اطفال واشلع الصفاح كولش مريحة لن اتحسس من السانتي

العضوة: 53775 , 9 years ago

@user-3747 ههههه مااحتاج سرير متقبل وحدهة تبجي نايمة بحضني للصبح

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 اني استخدم اولويز بس جبت حفاظات سعودية ما اذكر شنو جان اسمهه بس جانت زينة وحجمهه كبير لون الكيس برتقالي وبيهه 30 قطعة من ولدت جانت زينة

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-53775 اي بعد شتسوين بي 😊