9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-38246 يا روحتي وياطيبة وصباح الخير والعافية اشلونج كلبي وشخبارج

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-61426 صباح الخير والورد هذا نورج السطح يابعد كلبي والله

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-64402 الحمد اللة بخير بوجودكم وسماع اخباركم شكو ماكو

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-38246 انشاءالله دووووم والله اني أركض على جدول صارلي سنه ونص والله تعبات كولش بس من التفكير وحبليت مرتين وسقطة والحمد الله والشكر ورضاوي بس يبجي ماما اريد اخوة والله ياخية راسي انشل بس من التفكير

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-64402 اللة يساعدج ويعوضج شكد صارلج من سقطتي

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-38246 الأول 10اشهر والثاني 6اشهر بس اني هس ماشية على الجدوال وانشاءالله خير والو ماعندي قناعه بي بس املي برب الكريم اكثر وانشاءالله مايردني الكريم

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-64402 ونعم من ربي العالمين انتي كم طفل عندج واللة ناسية

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-38246 عندي نعمه من يم الله عندي غدورة ابصف الثالث ابتدائي وريمه بصف الأول ابتدائي ورضاوي عمره 5سنوات والله اني قفلة عن الحمل من زمن بس زوجي وعيالي يردون جهال

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-64402 الحمد اللة عندج ربي يحفضهم لج حبيبتي انتي ماصارلج هواية من مسقطة خلي رحمج يرتاح وبعدين حملي اهم شي صحتج واللة على العيال شسويلهم شكد منخلف هم يردون انشالله يجي رضاوي اخو وترتاحين

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-38246 امين امين يااختي لان رضاوي هو معذبني ماما اريد حسوني ماما اريد اخ وإنشاء الله هو طفل وربج ميفشله ويسمع منج ومنه

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-64402 انشاللة امنين يارب العالمين اللة يرزقج تتمنينة ويريح بالج

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-38246 اي والله ياختي أريدك تدعيلي لان اني لاشيفتج ولا شيفتني مجرد كلام طيب بينتنه ودعوة الغريب مستجابة اسمي ياسمين بت صبرية

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-64402 اي والله مبين عليج طيبة ومقهورة انشالله يرزق كل محروم ويرزقج من أوسع أبوابه

العضوة: 64402 , 9 years ago

@user-38246 ياعمري انتي يابعد روحتي ربي يعلم ابكلبي

العضوة: 3747 , 9 years ago

هلوو حبايبي شلونكم