9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 66748 , 9 years ago

اشكرج حياتي متقصرين ام ريا

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-66748 تتدلين حب

العضوة: 46470 , 9 years ago

هلو بنات شلونكم اشو ماكو

العضوة: 3747 , 9 years ago

هلوو بنات شلونكم اخباركم

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 هلو بيج حبي

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 هلوو يروحي شلونج وشلون صحة حمودي

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 اني وحمودي الحمد لله زينين انتي شلونج شخبارج والله حيل مشتاقتلج

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 الله يجعلكم دووم بخير حياتي ..اني الحمدلله تمام والله اني اكثر مشتاقة ..بس أشوفكم مدخلون فما ادخل اكول مشغوليين ..هسة شكد صار عمر حمودي وكلتي لو بعد

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 اي والله اني من بدايه رجب صايمه وارضع حيل تعبت عمره 4اشهر لا والله أخاف وما عندي خبره

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 صيام مقبول ..يا عيني العمر كلة لا لتخافين طعمي شغلات خفيفة حتى يتعود يحب الاكل ميضوجج ..فوح التمن كلش زين الهم بس كون مابي دهن

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 قبل الله اعمالج حياتي مثل شنو اطعمه

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 لبن كانون ضوكي بسكت شمائل عصير برتقال برش تفاح هشكل

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 تسلمين عمري أن شاء الله من باجر ابدي اضوكه

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 اني هسة دا اسوي لبنتي يومية شوربة تمن عنبر هيجي حفنة ايد انكعة شوية وبعدين اسلقة وخلي ويا تمراية حتى يصير طيب واهرسهه بالخلاط تصير مثل الحليب وبالممة واخلي ويا حليب وتشربة كلش بي فائدة ويصير الطفل مدبدب