9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 2066 , 9 years ago

@user-46470 حبيبتي والله اني مشتاقة اكثر الحمد لله زينة انتي شلونج

العضوة: 70643 , 9 years ago

مرحبه بنات كيفكم اليوم ولو اخربط بالوقت الي كاعده تراسلني الان عدنه لساعه ب5و30دقيقه عصرآ

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-51623 تسلمي حبايب

العضوة: 70643 , 9 years ago

يعني كلكم نايمين 😭😭

العضوة: 69221 , 9 years ago

هلو بنات شلونكم

العضوة: 69221 , 9 years ago

@user-14435 هلو حبي شلونج اريدج باستفسار

العضوة: 47778 , 9 years ago

هلاوو بنات حابه استفاد منكم شسوي وتروح الترهلات الحمر الي البطن بعد الولاده ولدت صار ٣٨يوم وكرشي بعده طري ونازل لبست كورسيه بس مو دائما اريد شي مضمون فدووه

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-69221 هلو زهورة احجي حبي شنو تردين

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-47778 نفس حالتج ..وحته مالبست كورسيه ..بلكي من الرضاعه اضعف

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-3747 هلا بيج حبايب شلونج اليوم

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-70643 هلوو بيج حبي انتي جديدة

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-3747 اي حبيبتي انا جديده بالمنتدى