9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 يا اختي شنسوي غير الأطفال اخذو كل وكتنه والله حتى أني اشتاق لايامنه من جنه ما نتفارك دقيقه

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 اكلج حبي اني من الأربعين لهسه ماكو دوره وحللت بالاختبار المنزلي الصبح طلع خطين وبعدين لليل عدت التحليل بس خط واحد وهسه حايرة

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-71560 أي اللة يساعدج هم حقج أيام راحت ومستحيل ترجع بعد💘

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-71560 انتي ترضعين لو تنطين ممة

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 ارضع وانطي ممه

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-71560 عادي حبيبتي مدام ترضعين مااضن تجيج دورة اني من ارضع لحد ماافطم ماتجي دورة لا تضلين تشكدين بروحج

العضوة: 38246 , 9 years ago

اهم شي ينزل الحليب من صدرج إذا خايفة وقلقلة سوي تحليل دم وريحي كلبج

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 جان سويت وارتاحيت بس أبو حمودي بالدوام 😢

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-71560 يووة لعد تحملي وتاني شيطلع بيدج لا تفكرين لان راح تعبين نفسج

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 شوفي حمودي

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-71560 وين هذا نفسة البصورة

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 صوره الغلاف

العضوة: 70643 , 9 years ago

مرحبه شلونكم بنات شفت تعليقاتكم وكلت خلي اطمن قلبج شويه شوفي حبيبتي الدوره مالتج المفروض تنزل بس من تظل خايفه وقلقه وخاف حامل راح يرتفع عندج هرمون الحمل الوهمي وما تجي الدوره وتصير عندك دوخه ومالك خلك وتضلين تكولن يا ربي شلون بيه اني حامل بس هذه كله وهم خلال هذه الاسبوعين انشا الله تنزل لك

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-71560 يمة فديت عيونك الحلوه ربي يحفظة لج يارب

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 فداج الكون حبي ربي يحفظ اولادج