الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 يا اختي شنسوي غير الأطفال اخذو كل وكتنه والله حتى أني اشتاق لايامنه من جنه ما نتفارك دقيقه
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 اكلج حبي اني من الأربعين لهسه ماكو دوره وحللت بالاختبار المنزلي الصبح طلع خطين وبعدين لليل عدت التحليل بس خط واحد وهسه حايرة
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 أي اللة يساعدج هم حقج أيام راحت ومستحيل ترجع بعد💘
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 انتي ترضعين لو تنطين ممة
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 ارضع وانطي ممه
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 عادي حبيبتي مدام ترضعين مااضن تجيج دورة اني من ارضع لحد ماافطم ماتجي دورة لا تضلين تشكدين بروحج
العضوة: 38246 ,
9 years ago
اهم شي ينزل الحليب من صدرج إذا خايفة وقلقلة سوي تحليل دم وريحي كلبج
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 جان سويت وارتاحيت بس أبو حمودي بالدوام 😢
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 يووة لعد تحملي وتاني شيطلع بيدج لا تفكرين لان راح تعبين نفسج
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 شوفي حمودي
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 وين هذا نفسة البصورة
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 صوره الغلاف
العضوة: 70643 ,
9 years ago
مرحبه شلونكم بنات شفت تعليقاتكم وكلت خلي اطمن قلبج شويه شوفي حبيبتي الدوره مالتج المفروض تنزل بس من تظل خايفه وقلقه وخاف حامل راح يرتفع عندج هرمون الحمل الوهمي وما تجي الدوره وتصير عندك دوخه ومالك خلك وتضلين تكولن يا ربي شلون بيه اني حامل بس هذه كله وهم خلال هذه الاسبوعين انشا الله تنزل لك
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 يمة فديت عيونك الحلوه ربي يحفظة لج يارب
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 فداج الكون حبي ربي يحفظ اولادج
1
2
...
2369
2370
2371
2372
2373
2374
2375
...
2580
2581
العضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 يا اختي شنسوي غير الأطفال اخذو كل وكتنه والله حتى أني اشتاق لايامنه من جنه ما نتفارك دقيقهالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 اكلج حبي اني من الأربعين لهسه ماكو دوره وحللت بالاختبار المنزلي الصبح طلع خطين وبعدين لليل عدت التحليل بس خط واحد وهسه حايرةالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 أي اللة يساعدج هم حقج أيام راحت ومستحيل ترجع بعد💘العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 انتي ترضعين لو تنطين ممةالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 ارضع وانطي ممهالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 عادي حبيبتي مدام ترضعين مااضن تجيج دورة اني من ارضع لحد ماافطم ماتجي دورة لا تضلين تشكدين بروحجالعضوة: 38246 , 9 years ago
اهم شي ينزل الحليب من صدرج إذا خايفة وقلقلة سوي تحليل دم وريحي كلبجالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 جان سويت وارتاحيت بس أبو حمودي بالدوام 😢العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 يووة لعد تحملي وتاني شيطلع بيدج لا تفكرين لان راح تعبين نفسجالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 شوفي حموديالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 وين هذا نفسة البصورةالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 صوره الغلافالعضوة: 70643 , 9 years ago
مرحبه شلونكم بنات شفت تعليقاتكم وكلت خلي اطمن قلبج شويه شوفي حبيبتي الدوره مالتج المفروض تنزل بس من تظل خايفه وقلقه وخاف حامل راح يرتفع عندج هرمون الحمل الوهمي وما تجي الدوره وتصير عندك دوخه ومالك خلك وتضلين تكولن يا ربي شلون بيه اني حامل بس هذه كله وهم خلال هذه الاسبوعين انشا الله تنزل لكالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 يمة فديت عيونك الحلوه ربي يحفظة لج ياربالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 فداج الكون حبي ربي يحفظ اولادج