9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-78680 في narcico عطر جديد بس اني العطر اللي استعمله والكل يسألني عليه هو la vie est belle وفي عطر دياموند

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-78355 لج شنو دخت اريد رجالي اني زوجي يسبح بالعطر قبل لا يطلع الشغل مالحك علية اريدهن كلهن ☺

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-57563 صباح ورد الجوري عليج

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-57563 هلا بيج عمري الحمد لله بخير كاعدين علمود سهرة حلو وي بنات

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-70643 اسمه غسان لفي في albinga هو المحل الوحيد هناك اللي

العضوة: 78680 , 9 years ago

مابدلي اروح 😸

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-78680 شنو ما راح تنامين😅

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-38246 في روبيرتو كافالي او بلو شانيل

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-78355 راح ادزهه لبت عمي عايشه هناك وانا عايشه في امريكا واهنا العطور المركزهه 100دولار الواحد بس عطور تجنن

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-69115 لا لا اوووعى هههههه العطر يفرق حبي

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-78355 كلش حلو منج حبي شكرا

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-70643 اذا عندك احد في albinga ارسيليه اني ارسل اي شي تردينه واحنا نتعامل ويا شركة فيسز للعطور

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-78355 اي موجود عدنه بلو شانيل بلعراق يكولون عنه حلو

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-78680 لا حبي ما يفرق هذا حجي بس اني حرت شنوا أخذ هدية الزوجي بعيد زواجنة اخذت اربع عطور لا تكسرين واهسي شلون انطيهيا لا