9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-70643 حبيبتي اني زوجي افديه بروحي لأن كل المواصفات اللي جنت احلم بيهه في الرجل لقيتها فيه بدون استثناء الحمد لله

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-78355 زين ما قلتي ليش ما تحكي مع اخوانك

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-78355 الله يخلي الج العراقين بس غيرتهم كافيه فديتهم شلع قلع 😂😂😂

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-70643 حبيبتي كلو عشان زوجي شيعي اني احبه وحتى يوم اتعرفت عليه ما سألته انت شنو مذهبك لأني انا حبيته هو ومره كنت عند ماما وكانت تكلم عالجوال أخي عايش بإسبانيا وفاتحه سبيكر سمعتو قال لها مرت الشعي عدكم؟

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-69115 ١٩ وشهر

العضوة: 78355 , 9 years ago

بس اروح له فدوه الشيعي😋😍😚

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-78355 اووف حته عدكم هذه الطائفيه شلون نخلص منها حبيبتي خلي يحكون كلشي عن زوجك ولا تهتمي عبري كلشي لان محد يفيدك لا ام ولا اب تدرين احنه العراقيات نكول اذا يموت الزوج نعيش مذله لان هذه صار ستر وغطه علينه انتي مستحيل تشيلي ملابسك كلهم حته لو لامج بس كدام زوجج لا يكون هو كلشي بحياتج اني امي سنيه من بغداد وابي شيعي وعايشين احله عيشه عمي طائفي يصيح لامي ارهابيه لان سنيه وامي تزاعلت وياه لذالك البسي اكبر شخص يتكلم بالعاطل

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-70643 حبيبتي لأن عدنا شيعي شي غريب لأن ما كو شيعه بلمغرب والله كل الناس اللي يعرفوني بمدينتي اللي هي الدار البيضاء كلهم بوجهي يصيحون لي مريم وبظهري يقولون مرت الشيعي وانا عندي عادي بس هم ينطقونها باستحقار بس البنات اللي يقولون مرت الشيعي تعرفي والله لو يفتح الهم مجال جان اتقاتلو على موده بس مقهوريييين من الملكه ههههههه

العضوة: 57563 , 9 years ago

@user-78355 عاشت احلام الملكة .ههههههنه

العضوة: 78355 , 9 years ago

انا عندي اصدقاء وأهلي وقرايبي بلفيس كل يوم انشر الهم قصيده حسينيه على مود ينقهرو أكثر ههههههه

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-57563 هههههههههههههه مقهورين شفتي اشلون

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-69115 على راسي والله شيعيه لو سنيه على راسي

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-69115 شنو معنا سباعيه يعني هههههه هاي الكلمه ما عندي هههههه

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-78355 البسي ولا تهتمي عندي صديق ابي عراقي ماخذ من الدار البيضاء صارله 15 سنه معاهه بس هيه ما يصير عدهه جهال وهيه كبيره في الدوله اجه زياره للعراق ورجع يكول العراق محلو بلا زوجتي