9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 ولج جان عندي ومسحته غير هوه ميقبل جوز جانت مشتركه بقنوات لان صارت عدنه بلعراق نشترك بقنوات وصار تهكير

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-82780 حبيبت كلبي عوفي ولا تهتمين خطوت الفايبر ضربه قاظيه اله انتضري 3 ايام وشوفي هسه يفكدج ويكول سوتهه هسه عباله انتي ادكين وتلطمين

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-82780 اي خطيه دازيلهه تحديث دايسه عليه وراحن كل الصور سوهن شلون نبأ العراقيه

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 باعي اني التلكرام هم غير الصدك مسحته بس رجعته لان مابي اخر اتصال شايلته بس شنو اذا اعوفه يومين لو اكثر يبن مثلا اخر اتصال جان عندي قبل اسبوع يطلع لعد خل امسح التلكرام هم شتكولين 😯

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-82780 اي امسحي كلشي حته يرتاح خلي يحس بذنب المشكله الي سواهه واذا متكدرين بلايه بصفتي صديقتج 😅😂😂ومتكدرين بلايه الفايبر سوي على اي خط لو تشترين واحد ومتخلي يدري بي بس صديقاتج خاف بعد يعيدهه كبل مسحي رقمج الي متعود عليه وكضي وقتج ويه صديقاتج

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 هههههههه هوه هم هيج والله اني هسه مسحته هوه الفايبر والتلكرام بس هذذني عندي لا هذا البرنامج مال حاسبه الحمل هم رحمه اجاني 😅عاد اباوع بي همزين لكيتج شسوي منا ليومين لو 3 شوف شكد وارحع انزلهن انتظره بلا لحد ميحن كلبه

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-82780 حبيبتي كلهم هيج ولازم تقسين كلبج حته متظلين هيج لان تتعبين ارجوج لا تظلين تبجين لان راح تعيشين نفس مأساتي اني وزوجي هم بدايتهه حاله نفسي وصار بعدين صرع اترجاج رجاء اخوي اهملي لج متعرفين شيصير بيه من تجي لرجفه الكهربائيه اشوف الموت لذالك اترجاج اهملي اني اكلج في سبيل الله حته متصيرين مثلي وشحصلت اجيت اهنا نفس اسلوب الزلم الي بالعراق واتعس

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 لج موبيدي والله اليوم ردت اموت كمت احرك باعصابي حرك لج افوت عل الفايبر مالته من تلفون امي لكا اخر اتصال قبل دقايق لو نص ساعه لج شيصير بيه اليوم حتى حساسيه طكت بيه والقران ردت ادزله مسج بس افشر عليه وابرد كلبي بس بعدين عفته اتعوذت من الشيطان وكمت لج دعاء محد يحس بيه لج المن احجي واشكي ماعرف شسوي مقهوره منه حيل

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-82780 يرجع لج وغصبا ما عليه وكولي كالتهه انتضري بس اتحملي وعوفي ودوسي على كلبج لا تراسلي تدرين ليش هيج سوه لان يعرف بنقطه ضعفج فتح الفايبر مالتهه حته تتوسلين بي مثل كل مره ويذلج على شي تافه وميسوه بس زين سويتي عفيه عليج بطله باجر افتح هذاك الخط الدول وادز لج الرقم وخابريني عليه وعندي ايمو هم نزلي

العضوة: 70643 , 8 years ago

لج باعي شلون احساس حلو اني من يمي ضجت

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 اوف لج والله بلكوه جاي اتحمل ماعرف شسوي داشتاقله ومحتاجته بس شبيدي اتمنى هسه لو اكعد الصبح والكا مراسلني😢😢😢بس هوه مديحس ولج وين يرضه هوه هذا يشوفني منزله لايمو هسه راسا يبن عنده لان هوه عنده ايمو انوب هل المره تصير شكبرها

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 لا هوه اني ادري بي يراقبني من الفايبر خلي هسه يستفقدني ويرجع بس بلكت يحن ولو اعرف كلبه شنو

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-82780 لعد لا تنزلين شي عوفي ولا تراسلي ابد احذرج غدير واذا تردين تحجي ويايه عادي من تلفون امج

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 هسه تشوفين باجر ارجع انزل الفايبر مااتحمل😅😅😅 بس لا شسوي لازم اسوي قيمه لروحي وماانزل نفسي لج موماريد اهلي يحسون لان اخاف تكبر المشكله واني اوكع بيها اني اتاذه 😢وابويه شويه طبعه صعب

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-70643 والنبي ضايج ويريد بس تراسلي مثل كل مره وتتوسلين بي بي هل مره نصدم واول شي سواه فتح الحضر عنج واتحملي هاي الايام اذا ما كلتيلي انتي خبره متأكده يراسلج