9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-68967 اني اريد اجيب حليب التوته بس متردده مااعرف شجيبلها اريد شي يقوي عضامها

العضوة: 68967 , 8 years ago

@user-70681 والله حسب الصيدليات اكو ب10 واكو 11 واكو 9ونص

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-68967 حمودي شكد عمره صار وطلع سنون لوبعده

العضوة: 91817 , 8 years ago

@user-109438 الله يحفظها الكم يااارب

العضوة: 68967 , 8 years ago

@user-109438 ليش ما تنطيها ممه

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-91817 تسلمين

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-68967 لا والله مأخذتها وعيالي ميرضون ممه

العضوة: 68967 , 8 years ago

@user-109438 صار يومين من دخل بشهر العاشر لا بعده ما مطلع سنون

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-68967 فدوه العمره الله يحفضه خطيه عنده اعراض تسنين لوبعده

العضوة: 68967 , 8 years ago

@user-109438 انطيها سميلاك

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-68967 بده يجلب ويوكف

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-68967 هيه عدها حساسيه وطفح جلدي اخاف ميولمها

العضوة: 68967 , 8 years ago

@user-109438 تسلمين حبي اي عنده أعراض تسنين يصخن ويحك بس صار أشهر هاي أعراضه

العضوة: 68967 , 8 years ago

@user-109438 حمودي هم عنده حساسية بس ما أتحسس منه وأحسن شي وديها للدكتور يكتبلج حليب

العضوة: 109438 , 8 years ago

@user-68967 الله يساعده سوده عليه بلكي ايطلع عالبراد ويخلص من الالم