7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-141609 سمحيلي احبيبتي البارح نعست مشفتش ميساجك

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-141609 صباح لخير نيسرين سمحيلي احبيبتي داني نعاس ياك لباس

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-145000 صباح لخير زين كيف صبحتي

العضوة: 141609 , 7 years ago

@user-185956 صباح نور حنونتي بلاتي مشغول دروك ياله فقت منعستش حتي صباح

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-141609 واخة حبيبتي الله اعونك

العضوة: 203233 , 7 years ago

صباح خير كيف صبحتو

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-185956 سلام حبوبة يسول فيك الخير والرباح 😘 كنت اختي عند ماما بايتة و يحيى مريض ياختي مخنوق بالبرد والدار عندي مشقلبة باقي مبديتش الشقا 😔😔😔 كيدايرة لاباس عليك وكيداير إبراهيم و العزارا لاباس عليهم توحشتك والله

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-120049 ندوووووش توحشتك الزين يسول فيك الخير والرباح 😚😚 كيدايرة احبيبة لاباس كيبقيتي و كيبقاو ليك الوليدات شوية

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-145000 سعاد كيدايرة احبيبة لاباس وكيدايرين وليداتك لاباس عليهم توحشتك الخيبة

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-325363 وعليكم سلام زين والله توحشتك ،يا حبيبي مسكين دربو لبرد الله اشافيه . الحمد الله احبيبة ديالي وتشوفي داري كيف صبحات گاع مشقلبة باقي معملت حتى حاجة راني فااشلة

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-203233 صبح نور كيف صبح شوية امير

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-185956 شوية اختي برد هاد عام صعيب جا كيف نتينا ولدك حتى انا دار مشقلبة يالله فطرت

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-185956 امين احبيبة ربي يخليك 😘😘 حتى انا نضت فاشلة باقي الدار مشقلبة والغدا باقي مدرتوش 😥 مالك واش عيانة؟

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-203233 وييه غير لبرد او شتا الحمد الله احبيبة انا داري لي عملتا فيها مكتبانشي مع دراري😩

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-185956 🤣🤣صبر ماعندك مدري كايعجبهم لحال خخخخخ واش,مزال كتوجعك شقيقة