7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-203233 شوفي أ وصال انا عمرني بغيت نوصل معاك هاكا ولكن اختي مكتعضريش ونهار كنت نهضر مع ياسمين و دخلتي نتي بغيت نهضر معاك و ويحيى بدا يبكي و ولادي كيضاربو دغيا طفيت البورطابل انا راه ماشي بوحدي راه فالنهار كنهزو التيليفون بالتخاطيف بنتي كتبكي عليه و مكنبغيش نعطيه ليها وكنظن ملي غيكونو عندك 3 الولاد ومقاربين داك الساعات غتحسي بيا وتقولي الله يحسن العوان انا عمرني عاتبت شي وحدة نقوليها مجاوبتينيش او مسولتيش حيت أي وحدة الله يحسن عوانها وديك المرا ملي خرت من الحاسبة ماشي كيما قالو ليكم انني تقلقت حيت مكتسولوش لا تقلقت على معانيك لي ضربتي ديال بنادم كيتبدل و الله يحسن خاتمتنا بحالا قتلت ليك ولدك

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-145000 امين احبيبة ديالي كيبقا امير من البرد شوية

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-325363 ولكن رد عليا قوليلي راه تلهيت ماشي تخلني هكاك معارفا والو كنقول ياربي اش درت اخت مكتردش عليا واش غلطت والو انا ماادتكش فهمتي عارفا مسؤولية الله يحسن عوان اختي 😘

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-317244 موقف اختي بالبرد كيرضع غير بزز و بالليل كيتخنق مسكين ونتي بخير كيدرتو مع البرد وليتي تخرجي مع رضوان ولا باقي

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-325363 لباس الحمد لله شوية راني البارح جيت عند عكوزتي قالي راجلي نباتو عندها عاد نمشي عند ماما باش ميتقلقوش بات الليل كامل كييكي ونيوفو تسدو

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-325363 واقلة حيت تبدل عليه الجو شحال مجينا

العضوة: 325363 , 7 years ago

مالك ا حبيبة ؟

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-203233 راك مسولتينيش فاص نتي عوض تسوليني بديتي ضربي بالمعاني وضحكيو بقا فيا الحال بزاف تابكيت وقلت بناقص من هاد الحاسبة لي جابدة ليا غير الصداع والأعصاب

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-145000 انا لي مرضتو ا سعاد ديتو لمرجانو كان سخون و خرجنا كان البرد وصاط فيه

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-325363 متبقايش تلومي راسك دراري هما هادو بحال الحليب دغيا كيمرضو حنا كنديرو لفجهدنا وكنطلبو من الله السلامة الله اشافيه يا ربي

العضوة: 317244 , 7 years ago

@user-325363 الحمد لله ازين كنعديو لا باقي مكخرجوشي بززف

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-317244 الحمد لله احبيبة كلشي بخير مكاين برد بزاف الصراحة وهاد الأيام ولات شميسة

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-325363 حيت صيفط شحال من مرة صافي قلت مابغاتش ترد كنشوفك تكتبي مهم سمحليا ازين 😘حسابني شيحاجة بقا فيا لحال مين مكترديش

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-145000 والله ماكدبتي ا سعاد بحال الحليب دغيا كيخسر الله يسمح لينا من الواليدين