7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-203233 الله ابارك لك ف ولدك ازين

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-96977 لباس عليه راه كيلعب 😊😊

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-157032 لا مشي توان لي كيتأخر الى كانو غادي اخرجو سنان هما لولين مغاديش اتحركو بزاف حدشي لي كنسمع

العضوة: 312549 , 7 years ago

لبنات مفيا ميجاوب كلشي متوترة

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-325363 عقلتي على ديك المرا لقلتليكم كتغوت كنسمعها تقريبا يوميا😨

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-312549 مال الزين

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-145000 بصح على سلامتهم فين ما ايطيح صفوان كيطيخ لي في بالي هههه ريي احفضو واليديه

العضوة: 157032 , 7 years ago

@user-96977 انا وحدة في عائلتهم ولدين توأم بزاف وحتى هي عندها توأم قد بناتي قالتلي توأم يتأخر شوية والله اعلم

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-96977 امين يا ربي نقز منها مسكين

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-157032 معرفتش حيت حتى حنى عندنا توام في عائلة عمرني سقسيت عليهم ماما هههه

العضوة: 312549 , 7 years ago

@user-145000 عصبني بوركابي مشا خرج جاب لكفتة طيبها زعما راه غضبان انا لي عصبني انني نهار كامل وانا فصابون وطيبت زعلوك مع لكبيدات وكيتنفخ من لفوق قلت ليه تاكل السم الخانز انا لي سري تنصبن ليك

العضوة: 157032 , 7 years ago

@user-96977 سقسي وردي عليا ههه انا عمتي والدة توام كبرو دابة غير هي معنديش معاها فمرة مكنحملهاش

العضوة: 157032 , 7 years ago

@user-312549 متديش عليه الله اسامح انا سيمانة لي فاتت شريت ماكينة تصبين تهنيت فراسي

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-312549 وشتي على نكار الخير😠 هادشي عاد راكي مبرعاهوالبارح زعما الفشوش يختشي