7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-96977 انا كنعطيه خبيز هه

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-145000 دسير كندير ليه تمر واش نطحنو مع ماء دافي

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-203233 هههه غير نضحك هيرنيس ولظم باقي عاد عندو 5 شهر ببتي تعطيه داكشي تاع معامل مسخ عطيه خضرا او ديسير او خبز نيت في لبادية كيعطوه ولادهم مع اتاي او لا حليب

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-203233 رطبي ٣ تميرات فالماء سخون حتى يرطابو طحيهم وصفيهم وعطيهليه فالرضاعة

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-145000 اه حتى صفوان كيحمق على خبز كيفضلو على لمرقة هههه

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-96977 هاد الايام وليت كنرطبليه خبز فزيت العود

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-145000 اه والله حسن ليه من بيسكوي

العضوة: 145000 , 7 years ago

البنات هاني راجعة المسيو كيتسناني يلاه نعست البخاخش😊😊

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-145000 هههه سيري

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-96977 اه شوية بشوية

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-145000 اوك زين

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-185956 شوية اختي ياسمينة لحبيبة كيف بقيتي نتي وابراهيم

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-96977 حتى هو نعسو خفيف😥

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-203233 شوفي يعدي من الحلاوة راه يولف ليك الحلاوة وميبغيش ليك الخضرى ديريليه خضيرة احسن حاجة وبداي بكل نوع بوحدو وعطيه حتى خبيز مع شوية تاي

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-126770 حبي ديالي كيف بقيتي شوية