7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-293077 كيفك ياسمينو

العضوة: 262834 , 7 years ago

فاتي نعيمة 😉

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-293077 تمام الحمد لله حبيبتي كيفك انتي والاولاد

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-120049 اتجينا غريبة بسمية اندوش غبر خلي نور للهدى مي بدلي داك لوجه لي كنت دايرا

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-293077 المتواضعة صبا شفتي شو كتب فموضوع لعلوش ههه

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-293077 روحي كانت عاملة حالها مالها خبر باجهاض ايمان 😕

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-293077 اه بتدخل وكمان شافت تعليقات البنات لايمان بس ما حكت

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-120049 هههههه. يلاه عجنتوم دبا راني نصايب لحريرة

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-293077 ماحكت شي قالت الها اسابيع غايبة مقدرت تدخل تحكي معا حدا بس ايمان كانت باعة الها كم مرة ودخلت بعدا وماحكت شي

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-293077 اه براحتها قالت بخير والحمد لله عملية حمودة نجحت وبعد شهرين راح يساوو عملية ليحيى

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-185956 نسيبة الحادكة ملي تسمني دوقي ختك مع شي زلافة ديال حريرة وشب تميرات😂

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-262834 فاتي نعيمة ماهدا ياهدا 😂😂😂😂😂😂

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-173666 شفتكم اون لاين وساقلات😂😂

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-262834 هههههه كنهضر مع نادية لي فكروب سناء