7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-139332 هادا طبيعي ديال 6 شهور لفوق

العضوة: 139332 , 7 years ago

@user-120049 خاص د دراري ياك زيدي وريني داك شي لخور

العضوة: 139332 , 7 years ago

@user-120049 بديتي ليها ملي دخلت 6 شهور ولا حتا كملاتا

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-139332 سمحيلي كنتعطل باش نجاوب 😐 بديت ليها كي كملات 4 شهور بديت ندوقها وجبة وحدة فنهار بديت ليها بالخضرة وشوية الفواكه البنان تفاح بوعويد وغير كملات 6 شهور صافي وليت نعطيها كلشي ولا الوجبات فنهار

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-139332 شري ليها هاد الكيتات راهم زوينين ومافهمش الكلوتين الطبيبة لي قالتها ليا

العضوة: 139332 , 7 years ago

@user-120049 الاء غتكمل 5 شهور 14 فشهر و كنعطيها غير لخضيرة فالغدا مرة تكلها و مرة تردها عليا

العضوة: 139332 , 7 years ago

@user-120049 باش نخاطهوم ليها واش بالحليب ولا بالمنسانية

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-139332 بقاي تمعسي ليها بنان مع قطيرات عصير الماندرين ودوقيه ليها عصير الماندرين باش البنان مايديرش ليها القبط

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-139332 بالحليب انا نور كنعطيهم ليها تبقا تمص فيهم

العضوة: 139332 , 7 years ago

@user-120049 لحليب غبرة ولا بوليفا

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-139332 لا غبرة ديال الحك حتى بغيت نشريه ليها نولي نخلط ليها بيه سيريلاك والكيتات

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-139332 بوليفا راه ديال الكبار من 3 سنين لفوق