7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 332929 , 7 years ago

@user-312549 صافي احبيبة لي بغانا هاحنا معاه والله اديمها محبة بناتنا

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-332929 صافي اختي انا دبا والله منصداع راسي هي خرجات من لحسابة بلا متقولها

العضوة: 332929 , 7 years ago

@user-185956 دكشي لي كاين ديك ساعة قلنا عندها صح فاتي مسحاتها ودرنا ليهم حل وسط مي هيا دغيا سخات بينا الله اعاونها

العضوة: 312549 , 7 years ago

لبنات درت واحد تحلية اسهل مايمكن جات بنينة قالتها ليا مريم ام فردوس

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-332929 بفففف داك شي لي جبرتيني كنشوف لمهم معليش لي بغنا حنا هنا لي هدر معانا كنجوبوه لي سلام كنردو عليه

العضوة: 332929 , 7 years ago

@user-312549 مهلبية ولا شنو اش خبار مريم ووليداتها سلمي عليها

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-312549 امممممم😋😋اتييني بلوصفة هاد شي كيبان بنين بصحتك بب

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-312549 عطنا مقادير

العضوة: 312549 , 7 years ago

@user-332929 لباس عليها كانو مراض ليها فيها لتر حليب قشور حامض محكوك كاس سكر كبير معلقة زبدة فاني كاس دقيق وعصير حامض تاتحيدي لخليط من فوق لبوطة عاد تخويه وتخلطي انا زوقتها بلاكريم شانتيي ولبنان وبودرة لكاكاو

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-312549 واش دقيق عادي ولا نشا؟؟

العضوة: 332929 , 7 years ago

@user-312549 😋😋😋 شهيتيني بصحتك نجربها ان شاء الله

العضوة: 312549 , 7 years ago

@user-185956 لا غير لعادي وكتبقاي نحركي فوق لبوطا تيختار مني طفي عليه عاد خوي عصير نص حامضة

العضوة: 312549 , 7 years ago

@user-332929 جربيها كتجي روعة وساهلة

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-312549 اوكي غدا نجربها ان شاء الله