يله بنااااتش فتياتش تعالو
صديقاتي فقط:
اجيو لهنا يا حلواتي
@user-136751
@user-262834
@user-126770
@user-324786
@اولادي نور عيني❤
@user-325363
@😍 نور الهدى 😍
@user-92042
@user-315150
@🌹🌸ام داووود🌹🌸
@اسرتي سعادتي
@اطفالي حياتي👨👦👶👭
@🌸🌸ام فردوس🌸🌸
@Naima Ouziwa
@user-141432
@🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋
@لينة حياتي
@لك الحمد💞يارب ولك الشكر
@👶ام طفلي👶
@ اللهم احفض لي ابني
@user-188683
@💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭
@user-203233
@souka mostafa
@user-303813
@user-294818
@الأمومة والطفولة
@😍 أم يسرى 😍
@"رضاك يا الله"
@😚 ام مريم 💟
@user-157032
@user-241899
@user-326511
العضوة: 96977 , 7 years ago
@user-324786 نشفيه بي دوا لحمر غسلي ليه بعدا عاد ديري قطن ن او دوا لحمر هاديك ليوزين هيا لي كندير ولدي معدي عليه حبوب راه اتنشفو الى كان راس بيض عرفي بلي وكلتيه شي حاجة موفقتوش او طرطق ليه حبوب تماك او لا من كوشالعضوة: 185956 , 7 years ago
@user-96977 اااه هيييداك اختيالعضوة: 185956 , 7 years ago
@user-145000 ونوضي وزعمي انا نعمل واحد كاس لقهوةالعضوة: 96977 , 7 years ago
@user-185956 اه فهمت دابا ديك ابرة شنو اتدير ليهالعضوة: 185956 , 7 years ago
@user-96977 شمن ابرا لا راه لباغيالعضوة: 96977 , 7 years ago
@user-185956 اه كيصحاب لي ابرة واحد صحبتي عندها نفس موشكيل ديما كتنقس سنان كتحيدهمالعضوة: 324786 , 7 years ago
@user-96977 كوش تندير مولفيكس هوما اللي والموه الماكلة تنعطيه دانون وكنت عطيتو سميدة وفرماجة وبطاطا وفرماجة هادشي اللي عطيتو زعمة منضنش من الماكلة حيت ايلا كان منها ايخرج ليه فداتو كلها ماشي غير فالمخرج ديالوالعضوة: 185956 , 7 years ago
@user-96977 لا ولدي مزال صغير هوا غير غيويعولو لفم او مزال مبدل ضريساتالعضوة: 96977 , 7 years ago
@user-324786 متبقايش طعتيع فروماج او دانون بزاف شري شوفان ولي تعطيه ليه مع تمر او زبيب انا ولدي مرة في عنقو مرة في رحلو كل مرة او شنو اقدر ايكون حتى من لانجيتالعضوة: 96977 , 7 years ago
@user-185956 لا هادي كبيرة الله ايشافيه بوسيه لياالعضوة: 324786 , 7 years ago
@user-96977 اه لانجيط بصح اللي كندير ليه يقدر يكون هوالعضوة: 96977 , 7 years ago
@user-324786 ديري ليه تاع جونسو مفيه لانكول او ريحة مزيان هو لي وافق ولدي لاخرين كيديو حساسيةالعضوة: 324786 , 7 years ago
@user-96977 عند لحق دابا قلتها لراجلي جاب ليا هادا وقلت ليه منوليش نديرو ليهالعضوة: 96977 , 7 years ago
@user-324786 هادو كنت كنديرهم لصفوان سلخوه حت طارت جلدة خايبين خودي ليه جونسو زوين مفيهش كحول او فيه كريم مرطب 98 % تاع لماالعضوة: 324786 , 7 years ago
@user-96977 صافي انا قلتها ليه