بنات اني في الشهر السادس و من امس دم نزل عليي بس الحين ادا امسح اشوفه بني و الم ظهري و بطني رحت التراساوند قالت كل شي اوكي الحمدلله بس ما عطتني شي و اني في الشهر الخامس المشيمة كانت نازلة الحين الحمدلله طبيعي ماشاءالله و خايفه لايكون ولادة 💔
اقرأ المزيد...
مساء الخير صبايا
حابه اسالكم اناحامل الشهر الثاني
وحللت قبل اسبوعين وطلع خطين واضحه وانشغلت مارحت المشفى وهالاسبوع نزل مني بالبداية خيوط بنيه وبعدين لي اربع ايام ينزل خيوط دم حمراء واضحه رحت الطبيبه اليوم سوت لي سونار وقالت فيه كيس حمل بس نازل وتقول ماهي قادره تسمع له نبض...
اقرأ المزيد...
ادعوا لي تتسهل ولادتي
ويجي المولود بصحه وعافيه بدون اي تشوهات وبدون اي عيوب 🥲🥲
والله يسهل ولايدكم وبصحه وسلامه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كبفكم يا حلوات؟
مين وصلت للاسبوع ٣٨ ولسه ماولدت
اش الامور الي ماشيه عليها؟
جدولها في الاكل في المشي والرياضه..
تمشوا وله لا؟
خلونا نشجع بعض لين نولد ان شاء الله بالسلامه..
اقرأ المزيد...
عفيه الي تعرف شنو جنس الجنين من هذا التقرير مال سونار خل تكولي لان البارحه من اخذته الدكتورة تكولي ممبين ع الاكثر بنيه
اقرأ المزيد...
حوامل يوليو عم تحسنو تنامو😥؟؟
مومعقول التعب الفظيع والمزعج اكتر هو قلة النوم😑💔شو عم تعملو بهالحالة
اقرأ المزيد...
بنات اللي تعرف تحسب الله يسعدها ي ليت تحسب لي اخر دوره لي 1/17 كم لي الحين ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الاسابيع الاولى ودكتوره انطتني هذا الحبوب piocine اريد اعرف منو مستخدمته وشنو فائدته piocine
اقرأ المزيد...
تجاربكم صبيا الحمل بعد اجهاض انا اجهضت بشهر الربع وسو لي تنظيف وبعد ٧ شهور الحين انا حامل بس خايفه تكرر معي تجربه
طبعا بحملي سابقا ما اعرف ليش اجهظت ابي تجاربكم بنات
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات. اني. من. العراق من. حوامل مايو اخر موعد 27 /5 الي بثامن. او تاسع تدخل نكمل سوا
اقرأ المزيد...
الي حامل بالشهر الخامس. ومسويه ربط تجي نسولف اتمنى قدني بالتاسع
اقرأ المزيد...
السيريلاك مفيد وله مضر للحامل شنو فوائده او اضراره لان توحمت عليه وعجبني طعمه ومعدتي ماتتقبل اي اكل لذالك صرت اكله بس مو بكثره ممكن تفيدوني حتى لو برفع🌹
اقرأ المزيد...