حسب هذا البرنامج الي احنه بيه في اي اسبوع ادخل الشهر التاسع.
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره كانت 20/12وعملت تحليل حمل رقمي طلع ١١٣٠٠هل ممكن اكون حامل في تؤام افيدوووني بالله عليكم عملته من يومين
اقرأ المزيد...
انا حامل 50يوم بس مافي نبض حكولي اعمل عملية تنظيفات شو رايكم لأصحاب المعرفة
اقرأ المزيد...
من جربت تمرين كان راس الجنين فوق مع ذا التمرين نزل من تجربتكم
بكره بدخل التاسع و لسى الراس احسه فوق مابي العمليه لانها تتعب وانا ماعندي احد يهتم فيني وفي صغاري
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حبايبي
ابسال متى ادخل الخامس الغى باتاريخ الهجري
انا اخر دوره لي ٣-١٠ميلادي وانتهت ٧-١٠ميلادي
كم باقي وادخل الخامس
💕
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل فى الشهر الثامن وفيا بنوتة ولسه مستقرتش على اسم
اقترحو عليا اسماء بنات تكون غير مالوفة
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره الي ٣_١٠
لهلا ما شعرت بحركه الجنين الحمل الثاني يعني مش بكرية عرفتو جنس الجنين
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع الخامس وماحس باعراض حمل واجهضت 3 مرات في احتمال يكون حمل غير سليم قولولي
اقرأ المزيد...
مساء الخير، حابه اكون من ضمن قروب ايجابي ومحفز للحوامل ببداية حملهم💕نتعاون وياليت بالرياض او الغربية
اقرأ المزيد...
دورتي مانزلت وخايفه لااحمل واني استخدم الواقي جبت تست وحللت ظهر خط واحد وره كم ساعه شفت خط يادوب ينشاف واني قلقه شنو احسن علاج لتنزيل الدوره لي تعرف لا تبخل... وشكراا
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا دخلت في خمسة أشهر حمل وانا في اكتآب شديد زوجي مسافر عندو عشرين يوما غائب وبيت زوجي مخالاوني روح لبيت اهلي والله كتير مليت واخوات زوجي ماخلاوني روح على الشغل بحجة البيت بعيد عن النقل كان زوجي ياخدني ويجيبني وانا زوجي بعيد مبدي عمرلو راسو بمشاكلي وحماتي...
اقرأ المزيد...