حبيباتي اعطوني تجاربكم او معلوماتكم انا بالشهر السادس اخر اسبوع فيه الدكتوره قالت الطفل مقعدي والمشيمه نازله والطفل قاعد عليها وعندي عمليه قيصريه سابقه هل بتتغير وتتعدل طمنوني او في خطوره😪😪
اقرأ المزيد...
للي حابه تعرف متى تكون لها فرصه بالحمل
والله يرزق كل مشتهي بالذريه الصالحه ♥️
اقرأ المزيد...
كروب للحوامل والمهات
صديقاتي فقط
لكروب بأداره @ام ماريا٠ 🌹
انطيني متابعه✅
و
فعلي النجمه والجرص 🌟🔔
كل فتره نغير لكروب حته ميضيع عليج
اقرأ المزيد...
حوامل الله يسعدكم اللي مثلي في الاسبوع السادس
توقف الاستفراغ عندي من يومين هل الوضع طبيعي طمنوني😭😭
اقرأ المزيد...
بنات انا في الأسبوع السادس ورحت سويت سونار وقالت الدكتوره فيه دم متجمع حول كيس الجنين
هل هذا خطر؟
مين قد صار لها كذا وتم حملها
اقرأ المزيد...
سلام بنات
انا هذي ثاني دوره تجيني بعد الأربعين
بس طولت الحين لها ١٠ ايام تنقط يوم في دم ويومين لا
احد قد صارله كذا وطبيعي والا؟
اقرأ المزيد...
حبيت اعمل هالتجمع عشان نتابع مع بعض تطورات الحمل ومتابعاتنا وتجهيزاتنا ونصائحنا لبعض انا الان اول اسبوع بالشهر الخامس واستخدم ابر تثبيت لان عندي كان نزيف بداية الحمد وتقلصات ولان ولادتي قيصريه مهم مايكون عندي تقلصات لان صار عندي انفجار بالرحم بالحمل السابق وفقدت الجنين قبل عشر سنوات والله يجعله...
اقرأ المزيد...