انا النهارده 4 يوم فالسادس كدا المفروض ان شاء الله هولد امتي مع العلم بولد قيصري
اقرأ المزيد...
مين جربت وزبط معها الكل يشاركنا
انا حملت ب ٢١/٩ طلع معي بنت بالسونار والجدول ولد
اقرأ المزيد...
بنات شو في أفكار بس تخلفوا ع خير ويلي عندها تصور تفيدنا تحكيلنا
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره كانت في ٢٧ديسمبر وتاخرت وفكرتني حامل
والحمد الله ع كل حال اليوم شرفت
شو اقد ممكن اخذ هالفتره اكلات او مشروبات
لينشط الحمل واحمل ان شالله هالشهر
اقرأ المزيد...
يا بنات سؤال هلق اذا وحدة بدها تروح العزاء ضروري تحط حجاب اسود او إيشارب اسود ؟
انا ماعندي إيشارب اسود ولا حجاب
لانو انا مو محجبة بس عندي شال اسود يلي بحطو حوالين رقبة مشان دفئ
بصير حط شال اسود ع راسي ؟ الشال هو ناعم وخفيف بس طويل...
اقرأ المزيد...
بتاخدو فوليكاب تركيزه كام 2,5 ولا 0,5
و اول ٣ شهور بس ولا الدكتور كمل عليه ؟
اقرأ المزيد...
من الامس بحس بضيق تنفس وصداع وشعور بارهاق شديد وانا باخر اسبوع من الشهر السابع
ومن بعدا ما حسيت بحركة بنتي كالعاده وقلقانه كتير
فيه حدا صار معه هيك
طمنوني ارجوكم لان ميعاد دكتوري لسه يوم 10 باذن الله 😢
اقرأ المزيد...
الدكتور يقول انا بالاسبوع ٣٦ ويوم
والسونار قبل لما راجعت عند دكتوره تقول ٣٥ ع حسبتها يعني
بس الدكتور اللي ارجع عنده يقول لي اليوم ولادتك بعد اسبوعين لان عندك سكر حمل
يعني بولد باي اسبوع😁
سؤالي دايخ ادري بس بكر 😄
اقرأ المزيد...