بنات انا ولدت قبل اسبوعين وكان عندي التهابات وبعد الولاده عندي حرقان فالمنطقه الحساسه اثناء البول ولما ارش بماء شو اسوي؟؟؟وتحرقني الخياطه لما ارش فيها ماء بعد 😭
اقرأ المزيد...
صبايا انا فتت بلاسبوع ال ٣١ والقيء ووجع اابطن وقلبان المعدة بعدو متل ما هو والله تعبت احيانا المي بتخليني استفرغ بطلت اخد الفيتامين والحديد تبعي لانو ما بتحمل ريحتهن واول ما اخدهن نفس الشي وصار الدم ينزل عندي كتير وبتضل نفسي مسكرة شو اعمل حدا يحكيلي طريقة تريح معدتي...
اقرأ المزيد...
توني داخله الرابع اول اسبوع
هل يبان نوع الجنين في هذا الاسبوع ؟
اقرأ المزيد...
منو ولدت ومنو صامدة ليلحين ماولدت شلونكم مع الثقل ..
أنا بعدني ماولدت تعبت من الثقل وألم الظهر دعواتكم تتسهل 😣😞😩
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا في بدايه حملي وعندي مغص زي الدوره عادي وطبيعي ولالا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات إلا تعرف ممكن تساعدني انا اجتني دم هاي ٥ أيام بس كلش خفيفة وما عندي اي اعرض الدورة بس عندي اعراض الحمل وباقي ع موعد ١١ يوم الصبح سويت فحص حمل المنزلي طلع خط خفيف انتو شنو تكولون اش اسوي هل يعتبر هدا حمل ولا شنو
اقرأ المزيد...
اليوم سويت سونار ولساتني بالاسبوع 13
هل يمكن تحديد جنس الجنين ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم مين راحت في اخر الثالث وقالولها مو باين ورجعت بعدين وشو طلع جنس البيبي انا باقيلي ثلاث ايام بخلص الثالث وقالتلي ابداً مو باين شو ولا حتا فيه احتمال وموعدي الثاني مطول وانقهرت😭
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حبيباتي كيفكم
انا في الاسبوع 34 وقبل اسبوع جاتني افرازات مصحوبه بقلييييل جداً دم ولما عملت فحص بالسونار اتضح معاي قصر في عنق الرحم 18 مل ..
صرفت لي الدكتوره تحاميل مهبليه بروجسترون يوميا لحد منتصف الاسبوع 36
مين صار لها مثلي وتم حملها ؟ والله خايفه اول...
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات الي جربت البردقوش والمرمية متى استخدمها وقت الدورة ولا بعد
اقرأ المزيد...