بنات فيه أحد منكم قد تأخرت ولادتها الى أن دخلت شهرها العاشر بأسبوعين أو أسبوع ونص ؟؟ وهل جاكم طلق طبيعي ولا احتجتو صناعي ؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
حامل فالشهر الاول ونزل شويت دم وسويت فحوصات وطلع عندي بكتريا اي كولاي في المهبل وقالت الدكتوره لازم اخذ مضاد حيوي
بس احس مش زين المضاد وانا فالشهر الاول
بنات منو صارلها نفسي تخبرني
وهل الدم من البكتريا ولا
وصحة الجنين بخير الحمدالله
طمنوني ❤️
اقرأ المزيد...
صبايا قصتي انه تجوزت صغيرة 14 ونص الحمد لله خلفت بعد سبع شهور والحمد لله
وصارت ولادتي قيصري حملت على طول في ابني الثاني قيصري بردو حطيت مانع وبعد 5 سنين خلفت بنتي وجوزي صار بدو كمان حملت والحمد لله كمان وصار معي خطأ طبي بالقيصريه 😭😭 وولدت وفتحو بطني...
اقرأ المزيد...
بعد كم اسبوع من تأخر الدورة ظهر عندكم النبض للجنين...
احكولي خبراتكم..
الله يرزق الجميع الذرية الصالحة يا رب❤️❤️
اقرأ المزيد...
لو سمحتو يا صبايا حابة اتاكد منكم حسب خبرتكم ايش نوع الجنين
اقرأ المزيد...
حوامل بليز انا بالاسبوع التاسع 9 و زرت الطبيب بالاسبوع الثامن 8 قال انو النبض تمام بدي اعرف كيف اطمن على النبض و الجنين بالبيت لأنو انا عندي وسواس
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالاسبوع 10ونزل مني دم قليل بس خايفة لان اخر حمل الي اجهضت هل هشي طبيعي او لا
اقرأ المزيد...
سلام عليكم شكون ليعندها البنات تشوه في الرحم(الرحم دو القرنين) وحاملة دابا تجي هنا
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره كانت ب ٤/١٦ هجري ومادري كم لي ممكن تحسبون لي 🥺
اقرأ المزيد...
الحمدلله الذي بنعمتهِ تتم الصالحات ولدت اليوم قيصري ثاني ولاده ليا ، كانت المويا ناقصه على البنوته بس الحمدلله ربنا ستر
من حوامل ٥/١١ مايو
عقبال كل الحوامل بالسلامه يارب💓💓💓
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا شو مبين معكن الي بتعرف بسونار تقلي هاد صبي ولا بنت
انا بعرف شو معي واتاكدت بس بدي اعرف منكم كمان 😅
وياريت ماتجي وحدة تحط صور كمان لانو مابدنا نتخربط رجاءاً 😊
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع العاشر لاحظت قبل اسبوعين اشم ريحة من حلمة الثدي اليسار
ريحة كريهه واول مرة يصير معاي جي في حملي الاول ما صار معاي ها الشي
هل تتوقعون ها الشي طبيعي
والله جد خايفه
اقرأ المزيد...
بنات فدوه ساعدوني طلعلي بالسونار وره راس الطفل فدشي ثخين ويشكون اكو تشوه بالطفل منو صاير وياهه هيجي شي
اقرأ المزيد...