استخدم وسليه منع الحمل الواقي والدوره مانزلت هل يحدث حمل بستخدامه
اقرأ المزيد...
بنااااااات انا ف الأسبوع الرابع بان كيس.. ورحت امس مابان وفحصت هرمون الحمل طلع مرتفع ونسبته تمام بس وين راح الكيس😵😵😵😵اخر دوره تاريخ ١٦ ديسمبر
اقرأ المزيد...
بنااااااات انا ف الأسبوع الرابع بان كيس.. ورحت امس مابان وفحصت هرمون الحمل طلع مرتفع ونسبته تمام بس وين راح الكيس😵😵😵😵اخر دوره تاريخ ١٦ ديسمبر
اقرأ المزيد...
استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل والدوره مانزلت يصير حمل
اقرأ المزيد...
انا الحين ماشاء الله في الاسبوع الاربعين بكر ولسى ماعندي بوادر ولادة وتعبت من الثقل والم الحوض وفكرت اسوي تحريض تحسونه كويس ولا خطير بما اني بكر
اقرأ المزيد...
مرحبا كيفكم حابة أسألكم انا هذا رابع حمل ماشاء الله سبحان الله ماني حاسة غير بغثيان خفيف وكرهت بعض الاكلات بس بأحماالي السابقة غثيان ع٢٤ يا ولابقدر واكل ولاستفراغ عالطول مستغربة هل الوحام من حمل لحمل بيختلف
اقرأ المزيد...
تجمع حوامل شهر 7 فعلو الجرس و خلونا نكملو الحمل والاعراض مع بعض الثلث الاخير انا بالشهر السابع صارت حركت البيبي ضعيفة مو مثل قبل وعندي انتفاخ بقدمي ومرة مرهقة سويت تحليل السكر والحمدلله طلع ماعندي والحين صرت مدمنة عالحلويات بس كثير كسلانة وعندي خمول منو مثلي بهي الحالة
اقرأ المزيد...
بنات افيدونى البواسير منتفخة ممكن حل جربت كل شي مافادنى
اقرأ المزيد...
سويت اليوم تحليل سكر الحمل وشربت المحلول وتو طلعت النتيجه طمنوني كويس ولا فيني سكر الحمل؟😩😩😩
اقرأ المزيد...
بنات اليوم سابع من دورة حللت تاست الاباضة وعند بيت اهلي
اقرأ المزيد...
لو في عادات لازم التزم بيها أو اكلات مشان مايصير معي اجهاض انصحوني 😁😘😘
اقرأ المزيد...