مرحباً بنات
اريد اسالكم ،،،،
اني كنت اخذ حبوب سيرازيت بس دائما ينزل دم قليل وينقطع ايام ويرجع ينزل
هاي اول مره اخذ هاي الحبوب ,,,,
والشريط بعد يومين ويخلص
اليوم رحت للدكتوره وغيرته كتبتلي حبوب مارفيلون
منو مجرب هذا الحبوب ؟ هم هيج تسوي تنزل دم لو لا
ويصير...
اقرأ المزيد...
يارب كملي حملي انا وكل اللي زيي علي الف خير
واكرم كل واحدة بالذرية الصالحة
اقرأ المزيد...
صبايا الدكتوره تقول الجنين مسكر رجوله بس احتماال بنت
كيف مقفل رجوله وماشافتً العضو وتقول مقفل رجوله
هل اثق بكلامها وابدا اجهز. ابي اجهز بس مااكدت لي
اقرأ المزيد...
بنات جارتي توها حامل لها شهر واسبوع قالو لها بس كيس مافي جنين وعطوها موعد اسبوع بس اذ ماطلع فيه شي بيعطوها تحاميل احد صارت له!!!.
الله يسعدكم افيدونا
اقرأ المزيد...
كيف احسب تاريخ اخر دوره هل اول يوم جت فيه او اخر يوم لها ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا فيني وجع مثل وجع الدوره يعني ايش هذا ( انا بشهر الثامن) 🥺؟.
اقرأ المزيد...
بنات ممكن تحطو وصفات طبيعيه للحمل انتو استفدتو منها وصار معكم حمل♥️♥️
اقرأ المزيد...
بننات انا بالشهر التاسع ويوميا صداع ودوخه لدرجه م بقدر اوقف واحيان لما اكون خارج البيت بظطر اجلس ع الارض واكل بنذول لكن م يفيدني ابقى مصدعه وا١حس زغلله بعيوني.. احد صار لها كذا ماعندي فرصه اروح واكشف واحلل ودي حل عملي من البيت او الصيدليه بدون مواعيد ١وكشف
اقرأ المزيد...
بنات في اي اسبوع اقدر احس بنبض الجنين
وفي اي اسبوع بحس بحركته ؟
ومتى يبدء الوجع والالام والمعاناه
لاني خايفة وهذا اول حمل لي 😬
اقرأ المزيد...
بنات انا توني محلله حامل بعد سنتين محاولة للحمل ..وتغديت ربيان مع سمج زبيدي وقريت انه مضر للحامل بالشهور الاولى صج بنات
طمنوني بليييز ...
اقرأ المزيد...
مرحبا ازيكم حوامل مايو
انا الان بالشهر التاسع ومتواجده عند امي
وحابه اني اولد بالتاسع خايفه جذا اني اتاخر
ايش ممكن يسرع الولاده ويجيبها لي!
ولو امشي يوميا ممكن اولد؟ وقد ايش امشي ساعه ساعتين؟
اقرأ المزيد...
بنات مين مجربة هذا الجهاز لشد الصدر وتكبيره انا متزوجة ومقاسي ٣٤ ومره مزعجني هذا غير تشققات بعد الولادة
اقرأ المزيد...
هلو بنات..الي بالعراق جربتو هاي الحنه الملونه؟ لون اسود، جوزي واحمر ؟ مضره للحامل لو عادي نستخدمها
ياريت تجاوبوني❤️❤️❤️
اقرأ المزيد...