انا صارلي نزيف حكتلي الدكتورة انه عندك انفصال الكيس على بطانة ال رحم.. مين صار معه هيك طمنوني
اقرأ المزيد...
ضغطي موتني احس الم في راسي وعيوني تشوش ونفسي تلعب وبلغم ذابحني افيدوني الله يخليكم بنات
اقرأ المزيد...
فدو ليمته يضهر الجنين بلسونار انه صالي شهر و٣ ايام اذا رحت يشوفون حمل عدي يعني بلسبوع ٦
اقرأ المزيد...
انا احيان تصير حركة الجنينً خفيفه وتجي زي االنبض وتحت واذا قده نشيط تجي حركته قويه وكثيره وفوق احذ مثلي كذا ؟
اقرأ المزيد...
انا لي 8ايام والده عمليه قيصريه والحمد لله اموري طيبه ولم استخدم الحليب والحين مشتهيه الحليب
سوالي هل عادي اشرب الحليب وش افضل حليب بودره او طازج قلبل دسم او كامل الدسم وش نصايحكم..
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا بأسبوع السادس رحت على الدكتوره مابين نبض .ايا اسبوع بيبن لنبض
اقرأ المزيد...
عندي ٣ اولاد وهاذ حملي الرابع مش مخطط الو وحاسه الحمل كبير عليي انا ببداية حملي ...مين عندها ٤ اولاد وكيف امورها معهن وفي وحده فكرت ما تكمل بالحمل وكملت واسا مبسوطه؟؟ او وحده اجهضت وندمت بعدين؟؟
اقرأ المزيد...
بنات حامل الشهر الثاني2👶 بدي أعمل حجامة كتير تعبانة
هل يمكن او في خطر
جاوبوني بليز
اقرأ المزيد...
سلام بنات هذا الموضوع خاص للبنات الحوامل
بالثلث الثاني مم الحمل وخصوصا الشهر السادس
وفعلا انطبق الكلام اللي مكتوب ١٠٠٪
وكل وحده تحكي تجربتها بالله
.
.
ما الفرق بين حركة الذكر والأنثى، حيث يعتبر الشهر السادس من الحمل نهاية الثلث الثاني من الحمل، و هناك عدة تغيرات تطرأ بشأن...
اقرأ المزيد...
كيفكن بنات انا حامل بشهر ثاني وليوم عم ينزل علي دم مافي وجع بالله شو بتنصحوني ودكتوره يعيده عنا وموعدي بعد شهرين
اقرأ المزيد...