بنااات تكفون ساعدوني وانقذوني من ولدت لحد الحين صار لي 9 شهور وانا طول الشهر ينزل معاي دم تعبت من هالحاله ورحت عند الدكتوره قالت لي امورك كلها سليمه اخذت مني مسحة وسوت لي سونار قالت كل شي تمام بس تعبت لحد الحين ينزل دم وش السوات مين عنده نفس...
اقرأ المزيد...
سوالفي كل وحده شنو تقاليدكم لطهور الولد وشوكت من يكبر او هو صغير
اقرأ المزيد...
اني اسمي من ٣ حروف وزوجي ٣ حروف وعندي طفل هم ٣ حروف اريد اسم من ٣ حروف بس كون اسم مايصنف لان اعيالي يلعبون باسم لعب ابني اسمه علي يدلعونه عاوي هيج قصدي اريد اسم حلو عفيه مال بصره
اقرأ المزيد...
بنات صباح الخير انا حاليا الي يومين بشهر الرابع وكنت اخذ حبوب مثبت لمده شهر وبعدين ضليت اضرب ابر مثبت لمده شهر هل يعصب الولاده الطبيعيه
اقرأ المزيد...
اني فى شهر الثامن واريد اولد طفلي يم اهلي اريد اسم دكتوره تدوام فى مستشفى حماد شهاب عفيه لي تعرف خل تجاوب
اقرأ المزيد...
بنات منو صار بيها ضغط الحمل فى شهر الثامن وهل الحاله النفسيه هيه السبب لان قبل ما عندي هسه صار
اقرأ المزيد...
خل نعرف كم وحده وياي اول يوم ب ثامن ان شاء الله نولد بخير وسلامه
اقرأ المزيد...
سويت تحليل الرقمي الاول يوم الاربعاء في الليل والتحليل الثاني يوم الجمعه بالظهر المشكله سوت لي الدكتوره سونار والجنين للحين مو باين ابدا بس الكيس اللي واضح امانه اللي تعرف شي تتطمني طبعا الدكتوره قالت الاسبوع السادس بس اذا مكتوب بالورق الاسبوع كم ي ليت تقولو لي
اقرأ المزيد...
انقفل جهازي وتفرمت بحاسبه وراح كل شي وسويت حساب جديد بس اسمي القديم مايرجع لي تعرف لا تقصر عفيه
اقرأ المزيد...
يالله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله
اقرأ المزيد...
يالله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله
اقرأ المزيد...
يالله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله
اقرأ المزيد...
يالله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله
اقرأ المزيد...