9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 اووي يا عيني 😢

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-14435 الله يكومج بالسلامه حبيبتي

العضوة: 53847 , 9 years ago

@user-3747 اسمي حنين صارلي 6 اشهر متزوجه بس بعندي محاامل وانشاالله هذا الشهر عندي اعراض واليوم ميعاد الدوره ولي هسه مشرفت الهانم 😂

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-53847 عاشت الاسامي حنون ...اسمج على اسم بنت اخوية ان شاء الله طلعين حامل وتجين تبشرينة😊

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-14435 انتي اصعدي درج وتمشي بس لتعبين نفسج اخاف تورم رجليج واكلي تمر هواي وخلي زوجج يوصلج هواي وانشالله تسهل ولادتج حبيبتي

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-3747 @user-46470 تسلمون حبايب قلبي 😍😍😍

العضوة: 47778 , 9 years ago

مرحبا بنات اني بالاسبوع ال٣٥ باقي ٣ايام وادخل بشهري وشكل وياي ارتفاع الضغط من ٤ايام تقريبا وصار عندي زُلال في نفس الوقت وورم كل جسمي وانتفخت هواي😭حتى خاتم زواجي نزعته خايفه حيّل انو الدكتوره تقولي اسوي لك عمليه 😭نفسي طبيعي اني بكريه وماعرف وجع الحالتين بس يقولوا الطبيعي وجع ساعه والعمليه شهور ومرات سنين منو بيكم قد مرت نفس حالتي او تعرف وحده صار وياها نفس حالتي وولدت طبيعي ولا قيصري امانه ترد عليه وتطمني وتريحني من ٤ايام واني بس ابكي ومنهاره تعبت نفسيتي حيّل 😭😔الي ماعندها معلومه تسوي رفع عسى الله يرفع قدرها دنيا وآخره وأمانه ادعولي محتاجه دعواتكم دعوه الغريب للغريب مستجابه 😔😔

العضوة: 53847 , 9 years ago

@user-3747 الله يسمع منج حبيبتي بس عملت تحليل منزلي وطلع سلبي 😢😢

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-46470 ان شاء الله بس خل اكمل شغلي ..اليوم سويت حمله عللغرفه مالت النوم غيرت ديكورها علمود سرير النونو.. وباجر بقيه الشقه .. اعزلها ...انوب مطر ماشاء الله يمنا ..كلت اغسل البردات والفراش

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-53847 عاشت الاسامي حبيبتي انشألله حامل ومتشوفيها الابعد تسع اشهر

العضوة: 53847 , 9 years ago

@user-46470 الله يسمع منج يااروحي

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-47778 والله حبي مااعرف انشالله البنات يفيدنج ...الله يسهلج وتكومين بالسلامه

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-47778 اول شي ميصير تخافين وتبكين لأن راح يرتفع عندج الضغط وبعدين اكو علاج مال ضغط خاص مال حوامل شي اكيد الطبيعي احسن من العملية بس اكو حالات تستوجب عملية ..والعملية متخوف ولا طول اشهر ولا سنين اني مسوية 4 عمليات صح هي توجع بالبداية بس يعطوكي مسكنات متحسي ويخف الألم

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-53847 خلي بعد اقل شي 10 ايام تتأخر يلة يبين عندج