9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 53847 , 9 years ago

@user-3747 انشالله

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-47778 حبيبتي كولي يا الله ...شنو وجع العمليه سنين ..هي بس يفكج البنج وراها ينطوج مسكنات ..وعادي كم يوم وتقومين ع حيلج... وانتي عندج ضغط اخذي بنج نصفي احسن واريح وينزل الضغط وتخلصين من المضاعفات ..ولحد تقشمرج وتكلج مو زين ومدري شنو ..هاي انا والبنات جبنا تخدير نصفي والحمد لله مابينه شي

العضوة: 3747 , 9 years ago

صباح الخير بنات شلونكم اخباركم

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 هله كلبي شلونج

العضوة: 61008 , 9 years ago

مرحبا بنات شلونكم

العضوة: 61426 , 9 years ago

@user-3747 أم ريا شلونج أو مغيري الكروب مو جنتي ملكات العراق

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-61426 وعليكم السلام

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-61008 مراحب حبيبتي شلونج

العضوة: 61426 , 9 years ago

@user-46470 الحمد لله

العضوة: 61426 , 9 years ago

@user-61426 أريد اسئل سوال

العضوة: 61008 , 9 years ago

@user-46470 الحمدلله زينه وانتي

العضوة: 61008 , 9 years ago

والله حتى اني عندي استفسار

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-61426 تفضلي حبي

العضوة: 61426 , 9 years ago

اني بلشهر الخامس الاسبوع 21 وحركة البنت حيل خفيفه ليش