9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 64298 , 9 years ago

هلووو حبيباتي شلونكم اني راح ادخل شهر السادس وحركة كلش قليله يعني أحيانا احس بالنبض بس هالشي عادي! !!

العضوة: 43333 , 9 years ago

هلو بنات شلونكم

العضوة: 14435 , 9 years ago

هلو بنات شلونكم ... مشتاقتلكم ..اليوم طلعت حمودي من المستشفى ..الف الحمد لله والشكر ..خفت نسبه ابو صفار .. بركه دعائكم .. عذروني مالحك اسولف وياكم

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 هلا والله بلغـــاليـه ايـــش اخبــارج .. ياحبيبي شنو جان بي ابو صفـــار ولا ادري

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 الحمد لله ع سلامته وسلامتج تدرين متت ضحك عليج من قريت انو انتي جايبه قيصرية بعد محاولاتج وتفخفخج علينه وسوالفج مال انه قويه وههههههه

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 ومال اجيب طبيعي

العضوة: 14435 , 9 years ago

هلو حبي .. اي والله صعد عندة شوي وشفت يومين بمستشفى بابن غزوان الله لا يراويهن لمسلم .... مو بس انقهرت ع ابني اباوع للرضع وكلمن يبجي ابجي وياه ..ماتحمل اشوف طفل متاذي..

العضوة: 14435 , 9 years ago

اليوم الفجر حللت كالو نزل .. بلكي يبقى ينزل لان تعبت مابيه حيل بعد

العضوة: 5989 , 9 years ago

هلا بيج قلبي الحمد لله على سلامته وما عنده غير العافيه

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-2066 هلوو شلونج شخبارج والله عبالي مسحتي البرنامج شدعوة ما دخليـن وتگولين صديقاتي شسالفه

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 يلاالحمد لله ع سلامته لاتخافين كل طفل هالشكل يصير بي اهم شي ادعي ربج يطيب

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 زين انتي ما عندج اخوات او نسوان خوان يجن يساعدنج انتي توج والده عمليه الله يعينج

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 شوفي انه هم بعدين بطني تكبر من لخامس وفوگ وبعد ما اگدر اشيل ابني لذا اقترحو عليه اخلي عد شريكتي بس انه رافضه هاذه الشي ومحتاره كلش

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 جاي اكول بس تكبر بطني يهو يهتم بي .. خطيه هوه عصبي كلش اذا جاع يضل يصـــرخ واذا راد ينام هم يضل يصـــرخ ضـد الهدوء كلشش ومحتاره هواي اخاف اخلي عد ذيج ويتعلق بيهه عباله امه

العضوة: 24906 , 9 years ago

@user-14435 حبي ام حسوني حمدلله ع سلامتج وسلامه ابنج والله عرفت من ام ريا كالتلي جابت بعمليه يوم الاحد الله يخلي الج يارب ويحفظه هو حسوني وابوهم😙😙😙😙