اختي جابت وراي بيومين ..نفس الشي بالضبططط تطلك ووماكو توسع .. ظلت يومين لمن تعبت كلللش وتالي نطوها طلق صناعي ..كلتلهم تعبت حولوني قيصري كلولها ماظل شي ..تالي نص الطلوك تعبت هي والطفل لو ماربج سهل عليها ..طلعت من الموت ... هي مقسوم طبيعي وانا عمليه والحمد لله
@user-14435
والله حقج تنسين لن مدادخل هوايه لهذا الكروب كل مادخل الكا يصوصي واطلع انتي قبلي اني وراحج بعد 4ايام وادخل الثامن حبي ادعيلي الله يسهلي اجماله بنتي راسها فوك يم اضلوعي
العضوة: 14435 , 9 years ago
@user-24906 تسلمين حبي الله يبارك بعمرج 😘😘😘العضوة: 14435 , 9 years ago
@user-53775 الله يبارك بيج حوريه زين من سمعنا اخبارج مشتاقتلج 😘😘😘العضوة: 24906 , 9 years ago
@user-14435 فدوه الج شسميتي المحروسالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-59546 ها ولج عوبه ...انا ظليت للظهر انتظر يفتح عنق الرحم...وداعتج قبل البنج بصاله العمليات كظتني طلكه معدله ... وفحصتني الطبيبه وماكو شي 😧 هو ربج هيج قسملي ...لان عندي قيصيريه قبلالعضوة: 64298 , 9 years ago
هلو بنات اني راح ادخل بالسادس وحركة قليله مرات بس نبض عادي هالشي وكلش أحب الحامضالعضوة: 14435 , 9 years ago
اختي جابت وراي بيومين ..نفس الشي بالضبططط تطلك ووماكو توسع .. ظلت يومين لمن تعبت كلللش وتالي نطوها طلق صناعي ..كلتلهم تعبت حولوني قيصري كلولها ماظل شي ..تالي نص الطلوك تعبت هي والطفل لو ماربج سهل عليها ..طلعت من الموت ... هي مقسوم طبيعي وانا عمليه والحمد للهالعضوة: 24906 , 9 years ago
@user-64298 ليش حبي الحركه بالسادس اتبين مو بس نبضالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-59546 تردين اسولفلج عالقيصيريه الثانيه واخوفج من هسه تدلللين ههههه ..ولج همزين جبت بحيلي لان ركظت ركض بابن غزوان درج وطلعه ونزله و هسه عمليتي توجعني فد مرة 😧 وامي الصبح يمي والعصرر والليل بيت اختي خطيه تعبت من ورانهالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-24906 نسيت حبي انتي جبتي لو حامل ..والله طكني زهايمر مبكر ههههالعضوة: 24906 , 9 years ago
@user-14435 اي والله القاسمه الله يصير هسه اهمشي جبتي بالسلامه حبيالعضوة: 24906 , 9 years ago
@user-14435 والله حقج تنسين لن مدادخل هوايه لهذا الكروب كل مادخل الكا يصوصي واطلع انتي قبلي اني وراحج بعد 4ايام وادخل الثامن حبي ادعيلي الله يسهلي اجماله بنتي راسها فوك يم اضلوعيالعضوة: 64298 , 9 years ago
والله حبي شو حركة قليلة سامعه الولد تكون حركتة قليلة صح هالحجي والبنيه حركتها هوايالعضوة: 24906 , 9 years ago
@user-64298 والله ما اعرف بالولد بس اني بنتي ماشالله حركه من شهر. الرابع ولحد هسهالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-14435 يمه العافيه انشألله .خلي ضوه كدامه لتطفي ابد واي شي لونه اصفر اوكريمي لتخلين يمه والله هاي سامعتها من حبايبنه لكبار ورضعي هواي...الله يساعدج شلون متحمله فوكاها عمليه الله ينطيج القوه انشأللهالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-5989 هلو حبي شلونج حمودي شلون صار ظال بالي يمج اشو ماكو