9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-70643 ههههه اي منور بوجودج اكيد اي صح جاي نفطر اللة يعافيج حبي

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-38246 هلا حب حب الف عافيه واني كاعده انضف البيت واسوي فطور من هسه لان متابعه عفاريت عدلي وباب الحاره 😆

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-70643 اللة يساعدج. سوي الف عافية عليكم انشاللة صيام مقبول فطار شهي

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-70643 هلو حبي ها فطرتو صحة وعافية عليكم 😘😘😘😘😍😍

العضوة: 70643 , 9 years ago

@user-38246 هلا بيج لا والله بعدنه ب8 و40 دقيقه نفطر هسه الساعه ب7 ونص

العضوة: 70860 , 9 years ago

ياخواتي انا بالشهر الثالث بنصه وعندي غثيان من بعد الفطور للحين ماراح شسوي مخلي نفسيتي زفته

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-70643 لسة مافاطرين 😦

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-70643 راح نمسك بعد عشر دقايق

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-70860 روحي الدكتور تكتبلج حبوب تقيئ يروح منج إلعبان نفس او بصيدلية موجود اللة يساعدج صعبة

العضوة: 70860 , 9 years ago

@user-38246 اي صعب جدا راح ازور دكتورتي لاني مو قادره اتحمل

العضوة: 76470 , 9 years ago

اني من بغداد

العضوة: 79015 , 9 years ago

السلام عليكم اخواتي اني عراقيه مقيمه بتركيا اهلي بعثوا لي من العراق كرياتين وبيه كولاجين اكدر اسويه اني حامل بشهر سابع بدايته بعثت هوايه كروبات عراقيه محد جاوب ياريت تجاوبوني لان اني بغربه وموحيل اطلع وافهم ع لغه

العضوة: 57563 , 9 years ago

@user-79015 حبيبتي مو زين ع البيبي لا تجازفين لا بيه مادة مو زين اذا استنشقتيهة..فأصبري منا لحد ماتجيبين بالاسبوع او وراء ماتولدين افضل

العضوة: 79015 , 9 years ago

ام رسول عسول@مشكورة حبيبتي الله يوفقك وجزاكي الله خيرآ...

العضوة: 78260 , 9 years ago

@user-14435 هلاوو حبي شلونج اخبارج يارب بخير مشتاقتلج والله اطفالج شلونهم حسابي راح وصار كم يوم سويت جديد