الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-70643 ههههه اي منور بوجودج اكيد اي صح جاي نفطر اللة يعافيج حبي
العضوة: 70643 ,
9 years ago
@user-38246 هلا حب حب الف عافيه واني كاعده انضف البيت واسوي فطور من هسه لان متابعه عفاريت عدلي وباب الحاره 😆
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-70643 اللة يساعدج. سوي الف عافية عليكم انشاللة صيام مقبول فطار شهي
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-70643 هلو حبي ها فطرتو صحة وعافية عليكم 😘😘😘😘😍😍
العضوة: 70643 ,
9 years ago
@user-38246 هلا بيج لا والله بعدنه ب8 و40 دقيقه نفطر هسه الساعه ب7 ونص
العضوة: 70860 ,
9 years ago
ياخواتي انا بالشهر الثالث بنصه وعندي غثيان من بعد الفطور للحين ماراح شسوي مخلي نفسيتي زفته
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-70643 لسة مافاطرين 😦
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-70643 راح نمسك بعد عشر دقايق
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-70860 روحي الدكتور تكتبلج حبوب تقيئ يروح منج إلعبان نفس او بصيدلية موجود اللة يساعدج صعبة
العضوة: 70860 ,
9 years ago
@user-38246 اي صعب جدا راح ازور دكتورتي لاني مو قادره اتحمل
العضوة: 76470 ,
9 years ago
اني من بغداد
العضوة: 79015 ,
9 years ago
السلام عليكم اخواتي اني عراقيه مقيمه بتركيا اهلي بعثوا لي من العراق كرياتين وبيه كولاجين اكدر اسويه اني حامل بشهر سابع بدايته بعثت هوايه كروبات عراقيه محد جاوب ياريت تجاوبوني لان اني بغربه وموحيل اطلع وافهم ع لغه
العضوة: 57563 ,
9 years ago
@user-79015 حبيبتي مو زين ع البيبي لا تجازفين لا بيه مادة مو زين اذا استنشقتيهة..فأصبري منا لحد ماتجيبين بالاسبوع او وراء ماتولدين افضل
العضوة: 79015 ,
9 years ago
ام رسول عسول@مشكورة حبيبتي الله يوفقك وجزاكي الله خيرآ...
العضوة: 78260 ,
9 years ago
@user-14435 هلاوو حبي شلونج اخبارج يارب بخير مشتاقتلج والله اطفالج شلونهم حسابي راح وصار كم يوم سويت جديد
1
2
...
2414
2415
2416
2417
2418
2419
2420
...
2580
2581
العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 ههههه اي منور بوجودج اكيد اي صح جاي نفطر اللة يعافيج حبيالعضوة: 70643 , 9 years ago
@user-38246 هلا حب حب الف عافيه واني كاعده انضف البيت واسوي فطور من هسه لان متابعه عفاريت عدلي وباب الحاره 😆العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 اللة يساعدج. سوي الف عافية عليكم انشاللة صيام مقبول فطار شهيالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 هلو حبي ها فطرتو صحة وعافية عليكم 😘😘😘😘😍😍العضوة: 70643 , 9 years ago
@user-38246 هلا بيج لا والله بعدنه ب8 و40 دقيقه نفطر هسه الساعه ب7 ونصالعضوة: 70860 , 9 years ago
ياخواتي انا بالشهر الثالث بنصه وعندي غثيان من بعد الفطور للحين ماراح شسوي مخلي نفسيتي زفتهالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 لسة مافاطرين 😦العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 راح نمسك بعد عشر دقايقالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70860 روحي الدكتور تكتبلج حبوب تقيئ يروح منج إلعبان نفس او بصيدلية موجود اللة يساعدج صعبةالعضوة: 70860 , 9 years ago
@user-38246 اي صعب جدا راح ازور دكتورتي لاني مو قادره اتحملالعضوة: 76470 , 9 years ago
اني من بغدادالعضوة: 79015 , 9 years ago
السلام عليكم اخواتي اني عراقيه مقيمه بتركيا اهلي بعثوا لي من العراق كرياتين وبيه كولاجين اكدر اسويه اني حامل بشهر سابع بدايته بعثت هوايه كروبات عراقيه محد جاوب ياريت تجاوبوني لان اني بغربه وموحيل اطلع وافهم ع لغهالعضوة: 57563 , 9 years ago
@user-79015 حبيبتي مو زين ع البيبي لا تجازفين لا بيه مادة مو زين اذا استنشقتيهة..فأصبري منا لحد ماتجيبين بالاسبوع او وراء ماتولدين افضلالعضوة: 79015 , 9 years ago
ام رسول عسول@مشكورة حبيبتي الله يوفقك وجزاكي الله خيرآ...العضوة: 78260 , 9 years ago
@user-14435 هلاوو حبي شلونج اخبارج يارب بخير مشتاقتلج والله اطفالج شلونهم حسابي راح وصار كم يوم سويت جديد