9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 14435 , 9 years ago

حبيبي انطي خيارة يعضعض بيها لو شيف ركي بس الكشر ..هم باردات يخففن حرارته وهم يحك اسنانه ويرتاح .... انا حسون نطيته فيتامين دي الطبيبه كتبته لان تاخر بالتسنين

العضوة: 38246 , 9 years ago

اشو حسوني ابني لسة ماكعد بس يكلب ويريد يزحف خايفة علية كلمن يجي يذب حجاية اخاف بي شي راح يدخل الشهر العاشر

العضوة: 38246 , 9 years ago

تذكر بناتي هم مثلة يتخرون بس الحجي قالقني كلش

العضوة: 59546 , 9 years ago

شعجب راح يصير عشر اشهر ومايكعد زين هوة يكلب مثلا لو لا لو شنو

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-59546 هلو حب شلونج

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-71560 هلا يا روحي بخير انتي شخبارج

العضوة: 59546 , 9 years ago

بنات اريد اكلكم شي بس استحي

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-59546 الحمد لله تمام كولي لا تستحين

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-59546 هلا بيج عمري شفتج متواجد هناك رديت تعلق كلت وين لكاهة ماعرف اسوي تاك بس طلعتي هنا.

العضوة: 59546 , 9 years ago

بنات انه بحبالتي بحمودي بس اتفـــل تكـــرمن حبيباتي وبهاي الحبالة هم والله تعبت تعبت حيل متأذية مليت

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-38246 اك رقو اكو طفل يحبي بدون مايكعد ..واكو طفل يكعد ويمشي بدون حبي ..كل طفل يختلف بس انتبهي ع رجلي خاف متقوسات وانطوهم فيتامين دي قطرات ..كلش مهم بهاي الفترة ..طبعا كلام الاخصائي ومابي مضار

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-59546 هوة يكعد بس مو كلش مسيطر لا يكلب ويزحف شوية ويوكف بس يركض ركض بالحجلة

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-38246 يا عمري والله كل ساع ادخل بگروب كلهن حلوات مدام انتن بيهن

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-59546 هلو ام التفال هههه ....عادي اكو حومل تزيد افرازات الفم عدهم ...انا من احبل هم هيج

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-14435 افففف ههههه عياره انه مقهوره وانتي تگليلي هيج زين شنو الحل رحميني يمعوده اي حل اطيني