الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 14435 ,
9 years ago
حبيبي انطي خيارة يعضعض بيها لو شيف ركي بس الكشر ..هم باردات يخففن حرارته وهم يحك اسنانه ويرتاح .... انا حسون نطيته فيتامين دي الطبيبه كتبته لان تاخر بالتسنين
العضوة: 38246 ,
9 years ago
اشو حسوني ابني لسة ماكعد بس يكلب ويريد يزحف خايفة علية كلمن يجي يذب حجاية اخاف بي شي راح يدخل الشهر العاشر
العضوة: 38246 ,
9 years ago
تذكر بناتي هم مثلة يتخرون بس الحجي قالقني كلش
العضوة: 59546 ,
9 years ago
شعجب راح يصير عشر اشهر ومايكعد زين هوة يكلب مثلا لو لا لو شنو
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-59546 هلو حب شلونج
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-71560 هلا يا روحي بخير انتي شخبارج
العضوة: 59546 ,
9 years ago
بنات اريد اكلكم شي بس استحي
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-59546 الحمد لله تمام كولي لا تستحين
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-59546 هلا بيج عمري شفتج متواجد هناك رديت تعلق كلت وين لكاهة ماعرف اسوي تاك بس طلعتي هنا.
العضوة: 59546 ,
9 years ago
بنات انه بحبالتي بحمودي بس اتفـــل تكـــرمن حبيباتي وبهاي الحبالة هم والله تعبت تعبت حيل متأذية مليت
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-38246 اك رقو اكو طفل يحبي بدون مايكعد ..واكو طفل يكعد ويمشي بدون حبي ..كل طفل يختلف بس انتبهي ع رجلي خاف متقوسات وانطوهم فيتامين دي قطرات ..كلش مهم بهاي الفترة ..طبعا كلام الاخصائي ومابي مضار
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-59546 هوة يكعد بس مو كلش مسيطر لا يكلب ويزحف شوية ويوكف بس يركض ركض بالحجلة
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-38246 يا عمري والله كل ساع ادخل بگروب كلهن حلوات مدام انتن بيهن
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-59546 هلو ام التفال هههه ....عادي اكو حومل تزيد افرازات الفم عدهم ...انا من احبل هم هيج
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-14435 افففف ههههه عياره انه مقهوره وانتي تگليلي هيج زين شنو الحل رحميني يمعوده اي حل اطيني
1
2
...
2417
2418
2419
2420
2421
2422
2423
...
2580
2581
العضوة: 14435 , 9 years ago
حبيبي انطي خيارة يعضعض بيها لو شيف ركي بس الكشر ..هم باردات يخففن حرارته وهم يحك اسنانه ويرتاح .... انا حسون نطيته فيتامين دي الطبيبه كتبته لان تاخر بالتسنينالعضوة: 38246 , 9 years ago
اشو حسوني ابني لسة ماكعد بس يكلب ويريد يزحف خايفة علية كلمن يجي يذب حجاية اخاف بي شي راح يدخل الشهر العاشرالعضوة: 38246 , 9 years ago
تذكر بناتي هم مثلة يتخرون بس الحجي قالقني كلشالعضوة: 59546 , 9 years ago
شعجب راح يصير عشر اشهر ومايكعد زين هوة يكلب مثلا لو لا لو شنوالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-59546 هلو حب شلونجالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-71560 هلا يا روحي بخير انتي شخبارجالعضوة: 59546 , 9 years ago
بنات اريد اكلكم شي بس استحيالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-59546 الحمد لله تمام كولي لا تستحينالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-59546 هلا بيج عمري شفتج متواجد هناك رديت تعلق كلت وين لكاهة ماعرف اسوي تاك بس طلعتي هنا.العضوة: 59546 , 9 years ago
بنات انه بحبالتي بحمودي بس اتفـــل تكـــرمن حبيباتي وبهاي الحبالة هم والله تعبت تعبت حيل متأذية مليتالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-38246 اك رقو اكو طفل يحبي بدون مايكعد ..واكو طفل يكعد ويمشي بدون حبي ..كل طفل يختلف بس انتبهي ع رجلي خاف متقوسات وانطوهم فيتامين دي قطرات ..كلش مهم بهاي الفترة ..طبعا كلام الاخصائي ومابي مضارالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-59546 هوة يكعد بس مو كلش مسيطر لا يكلب ويزحف شوية ويوكف بس يركض ركض بالحجلةالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-38246 يا عمري والله كل ساع ادخل بگروب كلهن حلوات مدام انتن بيهنالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-59546 هلو ام التفال هههه ....عادي اكو حومل تزيد افرازات الفم عدهم ...انا من احبل هم هيجالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-14435 افففف ههههه عياره انه مقهوره وانتي تگليلي هيج زين شنو الحل رحميني يمعوده اي حل اطيني