بنات اني بالأسبوع ١٣ واليوم سافرت ٨ ساعات ومعاي تقرير طبي انو ما في مانع من السفر ووصلت هنا الساعة ٤ العصر وبعد المغرب نزل علي دم نفس الدوره ورحت لدكتوره قالت لي ما في اي شي وكل شي تمام بس اني خايف 😢
مرحبا بنات شلونكم رمضان كريم عليكم اني فاطمه من بغداد بس عايشه بالمانيا عندي طفله الاسبوع الجاي تصير سنه وحامل بالثاني ودخلت السابع الي الشرف اتعرف بيكم بنات 🌹🌹🌹🌹
العضوة: 71560 , 9 years ago
@user-78840 الله يسهل عليج حبي وتكومين بالسلامه عرفينه عليجالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 أي والله اني هم اذا شد وياي حمودي أكوم أركض وما الحكالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-78355 اللة يسهل عليج وتكومين بسلامة ياربالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 لو تدرين اول امس زوجي شنو سوة بي وحق اللة كمت ابجي فوك ساعتين من القهرالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 يا اشسوه شجاهالعضوة: 78840 , 9 years ago
@user-71560 اني من ديواني عمري 25سنه خريجه تربيه علوم فيزياء تزوجت 4/9/2016 انفصلت قبل شهرينالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-78840 اتشرفت بيج حبي على راسي بس ليش بهاي السرعه انفصلتيالعضوة: 78355 , 9 years ago
بنات اني بالأسبوع ١٣ واليوم سافرت ٨ ساعات ومعاي تقرير طبي انو ما في مانع من السفر ووصلت هنا الساعة ٤ العصر وبعد المغرب نزل علي دم نفس الدوره ورحت لدكتوره قالت لي ما في اي شي وكل شي تمام بس اني خايف 😢العضوة: 14435 , 9 years ago
مشكورين حبايب ..ام رقو انتي العسل كله فديتج😘😘😘😘 من رخصتكم انام شوي ... بلكي نرجع نلتم وترجع السوالف الحلوة ..الله يعينكم على الاطفال الحلوينالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-14435 اخذي راحتج حبي نوم العوافي أن شاء اللهالعضوة: 78840 , 9 years ago
@user-71560 مشاكل من اول يوم زواجي بسبب اهله. امه واخته مع العلم مو عن حب واخته الي اختارتني اله وع الاساس مشتمل وحدي لهذا وافقتالعضوة: 72872 , 9 years ago
مرحبا بنات شلونكم رمضان كريم عليكم اني فاطمه من بغداد بس عايشه بالمانيا عندي طفله الاسبوع الجاي تصير سنه وحامل بالثاني ودخلت السابع الي الشرف اتعرف بيكم بنات 🌹🌹🌹🌹العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 شوفي تفقت ويا اروح ساعتين اشتري ملابس من مجمع كتلة راح اروح باجر وي مرت حماي كلي روحي صارت طلعتنة ساعة ب9 صبح كعدتة كتلة راح اروح مو ماتنتبة على حسوني وبنات سويت مميات وطلعت كعدتة وكتلة رايحة كال روحي تخرت ساعين ونص صدك من رجعت اسمع صوت حسوني فاحط ويصرخ ادور على حسوني مالكا صوت وين لكيتة جوة جرباية داخل فوك كلش ويبجي عيوني جمر. وكلبة يرجف نقهرت كعدتة واصيح شيكلي وانتي شوكت كعتيني مادري بيج شوكت طلعتي وحق ربج شطت شوطة بس اللة يدري بيهةالعضوة: 78840 , 9 years ago
@user-78355 ماعندج غير العافيه نامي ع ظهرك ولاتتحركينالعضوة: 78355 , 9 years ago
@زهرة النرجس اختي الله يساعدج والله خطيه