الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 لا عيني علمي شويه يعتمد على نفسه مو كله عليج
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-78840 اني من بغداد عمري 26 سنه عندي ولد صار 5اشهر من ولدت بعد معانات 4سنوات والحمد لله والشكر
العضوة: 78355 ,
9 years ago
لو تعبانه لا تسوي له ولا شي خليه يساعدج او يجيب له كلشي من برا ترى تعب برمضان
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 شسوي ياربي يزعل على اي شي اكلة وشراح ينقص منك اذا تخدم روحك يزعل
العضوة: 78840 ,
9 years ago
@user-71560 ربي يحفظه الج وتشوفي بااعلى المراتب
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-78840 مشكورة حبيبتي
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-78355 اي والله تعب وهلاك بذاك إذا اكثر من طفل
العضوة: 78355 ,
9 years ago
مو كلشي عليج خليه هو هم يتعلم يشتغل
العضوة: 38246 ,
9 years ago
فدوة اريد أخذ رأيكم بموضوع اليوم عيد زواجنة محتارة اول مرة يصادف برمضان مادري شوكت اسوي وشنو اسوي
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-38246 خلي يزعل واصلا ماكو داعي يزعل الشغله تافهاوالمساعدة والرحمة بين الزوجين حلو
العضوة: 78355 ,
9 years ago
هههههه بنات اني قبل كم يوم اشتهيت اكله عراقيه دولمه والله بجيت وما عدنا بلمغرب مطاعم عراقيه زوجي قالي ما عليج اني اعرف اسويهه قام سواها واني استنى بس متى يخلص قعد يمكن ٣ ساعات وخلاها احترقت قلبت الدنيا عليه هههههه
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-71560 اي والله كلامج صح من اشوف اخو يشتغل بمكان مرت اموت قهر واللة حتة ماعين يغسل لها
العضوة: 71560 ,
9 years ago
@user-78355 ههههههههههه خطيه
العضوة: 38246 ,
9 years ago
@user-78355 يا عمري الف عافية عليج
العضوة: 78355 ,
9 years ago
😭😢والله كلش انقهرت وما اعرف اسويهه
1
2
...
2423
2424
2425
2426
2427
2428
2429
...
2580
2581
العضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 لا عيني علمي شويه يعتمد على نفسه مو كله عليجالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-78840 اني من بغداد عمري 26 سنه عندي ولد صار 5اشهر من ولدت بعد معانات 4سنوات والحمد لله والشكرالعضوة: 78355 , 9 years ago
لو تعبانه لا تسوي له ولا شي خليه يساعدج او يجيب له كلشي من برا ترى تعب برمضانالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 شسوي ياربي يزعل على اي شي اكلة وشراح ينقص منك اذا تخدم روحك يزعلالعضوة: 78840 , 9 years ago
@user-71560 ربي يحفظه الج وتشوفي بااعلى المراتبالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-78840 مشكورة حبيبتيالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-78355 اي والله تعب وهلاك بذاك إذا اكثر من طفلالعضوة: 78355 , 9 years ago
مو كلشي عليج خليه هو هم يتعلم يشتغلالعضوة: 38246 , 9 years ago
فدوة اريد أخذ رأيكم بموضوع اليوم عيد زواجنة محتارة اول مرة يصادف برمضان مادري شوكت اسوي وشنو اسويالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-38246 خلي يزعل واصلا ماكو داعي يزعل الشغله تافهاوالمساعدة والرحمة بين الزوجين حلوالعضوة: 78355 , 9 years ago
هههههه بنات اني قبل كم يوم اشتهيت اكله عراقيه دولمه والله بجيت وما عدنا بلمغرب مطاعم عراقيه زوجي قالي ما عليج اني اعرف اسويهه قام سواها واني استنى بس متى يخلص قعد يمكن ٣ ساعات وخلاها احترقت قلبت الدنيا عليه ههههههالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-71560 اي والله كلامج صح من اشوف اخو يشتغل بمكان مرت اموت قهر واللة حتة ماعين يغسل لهاالعضوة: 71560 , 9 years ago
@user-78355 ههههههههههه خطيهالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-78355 يا عمري الف عافية عليجالعضوة: 78355 , 9 years ago
😭😢والله كلش انقهرت وما اعرف اسويهه