9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-38246 اي والله صح نفس الشعور

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-78680 لا ولج والله عابت هو أني شكول سحر

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-78355 انشاللة. تلكين دولمة وتشبعين منهة ترة شهيتيني وما صار هواية من تسحرنة

العضوة: 78680 , 9 years ago

بنات اعرفجن ع نفسي اسمي زينب من البصره مواليد96 عندي بنوته وولد

العضوة: 78355 , 9 years ago

اي والله بس اطلع ادور عليهه

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-38246 كل عام وانتو بالف الف خير يا رب ينعاد عليكم بالسعادة أي عاشت ايدج وحاولي اسوين احتفال مفاجاه

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-78355 صح عمري اني مو حامل بس من جنت حامل هم ماقصرت لو تدرين جنت حامل بنتي صغيرة علية تسع شهور صادف عدنة بنات ضليت انقل طابوك واشتغل ويا مو هوا يكلي بس ماعرف مااشتغل. ايدي ويا بكل مكان

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-78680 كل الهلا بيج حبي نورتينه

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-71560 تسلميج غلاتي وانتي

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-71560 اشكرج عمري تسلمين حبي اي واللة مفاجئة كل سنة افاجئة بس كلشي اسوي ميكلي شكرا

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-78680 بس ديري بالج لا يكعد وعباله شو اشتقرين عليه

العضوة: 71560 , 9 years ago

@user-78680 اني مروة من بغداد مواليد 91 عندي ولد عمره 5اشهر

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-78680 تشرفنا حبي 😍😍

العضوة: 78355 , 9 years ago

لا حبيبتي ترى غلط انج تشتغلين وانتي بالتاسع شوفي اني من الساعه ٤ الصباح واني بلمطار جانت رحلتي ٩ونص والرحله ٨ ساعات وصلت كلش تعبانه وندمت ليش طلعت عاد اشتغل بلبيت مستحيل

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-38246 اليه الشرف حبيبتي ترى ماعرف اسمج