@user-20510
ههههههه انشاللة حبي اني عندي بنات بس بالعبهن يجنن من اشوفهن يتشابكن ومايكدرن يتفاركن ثواني اكول الحمد لله اللة رزقني بنات وحدة ورا الثانية وراي حمل بعد انشاللة يصير عندي ولد اخو الحسوني واخلص من الحمل ماريد بعد بس انشاللة هذا الحجي بعد كم سنة
العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-78355 لا عمري قصرتي واللة مو تكولين دم وكع هذا خطر عليجالعضوة: 78355 , 9 years ago
اي رجعت متأخره من الشغل ونمت بس شويه الدم وكثير اليوم الحمد للهالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-20510 ماشاء اللة ربي يخليهم اللة يرزقج ماتتمنينالعضوة: 20510 , 9 years ago
@user-38246 امين ويرزق كل محرومالعضوة: 78355 , 9 years ago
@user-38246 صحيت بعد المغرب هههههههالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-20510 عندج بنية وحدة وتردين ولد ما تفكرين بنتج تريد اخت الهةالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-78355 نوم الهنا انشالله. مابيج غير العافيةالعضوة: 20510 , 9 years ago
@user-38246 لا اريد ولد وراه وبعدين نجيبله اخت😊العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-20510 ههههههه انشاللة حبي اني عندي بنات بس بالعبهن يجنن من اشوفهن يتشابكن ومايكدرن يتفاركن ثواني اكول الحمد لله اللة رزقني بنات وحدة ورا الثانية وراي حمل بعد انشاللة يصير عندي ولد اخو الحسوني واخلص من الحمل ماريد بعد بس انشاللة هذا الحجي بعد كم سنةالعضوة: 20510 , 9 years ago
@user-38246 والله ماكو اعز من البنات بس اني عيالي ونسوان حماي يكلولي بعد ماتجيبين ولد بعد بس بنات تجيبينالعضوة: 20510 , 9 years ago
@user-38246 عندج بس ولدالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-20510 الحجي مو بكيفهم اللة يرزق ويعلم بالغيب هية هاي المشكلة ناس تخلينة نتمنة كوة علينة. اي حبي بس حسوني عنديالعضوة: 20510 , 9 years ago
@user-38246 اي والله نشاالله يرزقج بخ الحسوني ويحفضه الج امينالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-20510 اشكرج عمري يارب يرزقج الولد وتفرحين بشبابهم وتحملين بخت الشهودة ويتحقق كل البالج يارب العالمينالعضوة: 79366 , 9 years ago
هلاو حبايب اني من بغداد اريد اسأل سؤال اني حامل وهسه بدايه السادس وصارلي تقريبا شهر مماخذه الفولك اسد😞 هيج عجز مني ابد ماالتزم بعلاج هالشي خومو يأثر☹️ع بيبي