الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 79366 ,
9 years ago
@user-78355
العضوة: 78355 ,
9 years ago
@user-79366 موجوده حبيبتي
العضوة: 79366 ,
9 years ago
@user-78355 بيا شهر انتي عمري وشنو تعانين
العضوة: 78355 ,
9 years ago
@user-79366 حبيبتي بالشهر الثالث وكلش تعبانه اي شي أكلته ما يقعد بعدتي وغثيان وعندي ضغط بالعمل وامس نزل علي دم كلش كلش متأذيه
العضوة: 79366 ,
9 years ago
@user-78355ياروحي الله يساعدج ديربالج حبيبي وارتاحي فد اسبوعين نامي ع ظهرج ع طول ديربالج وبالنسبه للغثيان لتخافين بدايه الرابع ينتهي
العضوة: 78355 ,
9 years ago
@user-79366
العضوة: 79366 ,
9 years ago
@user-78355اي حبيبتي مبقى شي وتخلصين من هاي المعاناه بس تدخلين الرابع
العضوة: 78355 ,
9 years ago
@user-78355 باقي لي يومين شغل وارتاح انشالله صرت عصبيه وما اطيق احد نفسيتي زفت
العضوة: 79366 ,
9 years ago
@user-78355 الله يساعدج حبيبتي😞هو هذا الحمل اني هم عندي دوام وميته تعب وهم بعدلي يومين وارتاح ان شاءالله
العضوة: 78355 ,
9 years ago
@user-79366 الله يعينك والله الشغل تعب تعب انت بيا شهر
العضوة: 79366 ,
9 years ago
@user-78355 ونعم بالله حبيبتي اني ستوني ب سادس ماعندي شغل بس عندي دراسه 😢 وامتحانات طالبة كلية
العضوة: 78355 ,
9 years ago
@user-79366 الحمد لله بسيطه امتحانات مو زي الشغل بره
العضوة: 78680 ,
9 years ago
@user-78355 هلو حبي 😙😙 ماتشوفين شر انشالله حاولي ترتاحين موزين ع البيبي التعب
العضوة: 78355 ,
9 years ago
@user-78680 هلا بيج حبيبتي والله ما ادري شسوي كلش تعبانه
العضوة: 78680 ,
9 years ago
@user-78355 ارتاحي حبي الشغل ميخلص بس راحتج لازم وبعدين شلون تولدين تعب وارق اكثر
1
2
...
2446
2447
2448
2449
2450
2451
2452
...
2580
2581
العضوة: 79366 , 9 years ago
@user-78355العضوة: 78355 , 9 years ago
@user-79366 موجوده حبيبتيالعضوة: 79366 , 9 years ago
@user-78355 بيا شهر انتي عمري وشنو تعانينالعضوة: 78355 , 9 years ago
@user-79366 حبيبتي بالشهر الثالث وكلش تعبانه اي شي أكلته ما يقعد بعدتي وغثيان وعندي ضغط بالعمل وامس نزل علي دم كلش كلش متأذيهالعضوة: 79366 , 9 years ago
@user-78355ياروحي الله يساعدج ديربالج حبيبي وارتاحي فد اسبوعين نامي ع ظهرج ع طول ديربالج وبالنسبه للغثيان لتخافين بدايه الرابع ينتهيالعضوة: 78355 , 9 years ago
@user-79366العضوة: 79366 , 9 years ago
@user-78355اي حبيبتي مبقى شي وتخلصين من هاي المعاناه بس تدخلين الرابعالعضوة: 78355 , 9 years ago
@user-78355 باقي لي يومين شغل وارتاح انشالله صرت عصبيه وما اطيق احد نفسيتي زفتالعضوة: 79366 , 9 years ago
@user-78355 الله يساعدج حبيبتي😞هو هذا الحمل اني هم عندي دوام وميته تعب وهم بعدلي يومين وارتاح ان شاءاللهالعضوة: 78355 , 9 years ago
@user-79366 الله يعينك والله الشغل تعب تعب انت بيا شهرالعضوة: 79366 , 9 years ago
@user-78355 ونعم بالله حبيبتي اني ستوني ب سادس ماعندي شغل بس عندي دراسه 😢 وامتحانات طالبة كليةالعضوة: 78355 , 9 years ago
@user-79366 الحمد لله بسيطه امتحانات مو زي الشغل برهالعضوة: 78680 , 9 years ago
@user-78355 هلو حبي 😙😙 ماتشوفين شر انشالله حاولي ترتاحين موزين ع البيبي التعبالعضوة: 78355 , 9 years ago
@user-78680 هلا بيج حبيبتي والله ما ادري شسوي كلش تعبانهالعضوة: 78680 , 9 years ago
@user-78355 ارتاحي حبي الشغل ميخلص بس راحتج لازم وبعدين شلون تولدين تعب وارق اكثر