9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-79366 موجوده حبيبتي

العضوة: 79366 , 9 years ago

@user-78355 بيا شهر انتي عمري وشنو تعانين

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-79366 حبيبتي بالشهر الثالث وكلش تعبانه اي شي أكلته ما يقعد بعدتي وغثيان وعندي ضغط بالعمل وامس نزل علي دم كلش كلش متأذيه

العضوة: 79366 , 9 years ago

@user-78355ياروحي الله يساعدج ديربالج حبيبي وارتاحي فد اسبوعين نامي ع ظهرج ع طول ديربالج وبالنسبه للغثيان لتخافين بدايه الرابع ينتهي

العضوة: 79366 , 9 years ago

@user-78355اي حبيبتي مبقى شي وتخلصين من هاي المعاناه بس تدخلين الرابع

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-78355 باقي لي يومين شغل وارتاح انشالله صرت عصبيه وما اطيق احد نفسيتي زفت

العضوة: 79366 , 9 years ago

@user-78355 الله يساعدج حبيبتي😞هو هذا الحمل اني هم عندي دوام وميته تعب وهم بعدلي يومين وارتاح ان شاءالله

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-79366 الله يعينك والله الشغل تعب تعب انت بيا شهر

العضوة: 79366 , 9 years ago

@user-78355 ونعم بالله حبيبتي اني ستوني ب سادس ماعندي شغل بس عندي دراسه 😢 وامتحانات طالبة كلية

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-79366 الحمد لله بسيطه امتحانات مو زي الشغل بره

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-78355 هلو حبي 😙😙 ماتشوفين شر انشالله حاولي ترتاحين موزين ع البيبي التعب

العضوة: 78355 , 9 years ago

@user-78680 هلا بيج حبيبتي والله ما ادري شسوي كلش تعبانه

العضوة: 78680 , 9 years ago

@user-78355 ارتاحي حبي الشغل ميخلص بس راحتج لازم وبعدين شلون تولدين تعب وارق اكثر