@user-15210
اي والله بالضبط حته اردافي اليسرة كاعد تموتني ياريت ادكولولي مكالتلكم الدكتوره شي عليهه زين انتي بيا شهر وشنو عندج ولد لو بنت نوع ااجنين اقصد
@user-70694
اي حبي هاي تصير سبب الاعصاب وراح تزيد عندج بالاشهر القادمه لاتخافين تروح بس مرخيهه بزيت زيتون ودلكيهه وترتاحين اني حاليا مو حامل بس من حملت بابني صار ويايه هلشكل يكلولي لان ولد والولد يتركز ع الجهه اليسره بعد ماعرف والله كلامهم صح مدري غلط
زين انتي شنو بيج
@user-15210
اني بعدني ما ادري شنو عندي بعد ما عرفت نوع الجنين ولاسالت الدكتوره من رحت فلذلك سالتح لان اول مره يصير عندي هيح الم بناتي مصار عندي هيج جانت بس تخدؤ هاي لا الم
العضوة: 82007 , 9 years ago
@user-69115 لاحبي الحمدلله تسهيل م الله سهله ماتوقعتهه هيج ابددد والله مومثل موصفوهه وخوفونيالعضوة: 82007 , 9 years ago
@user-15210 تسلمين حبي الله يبارك بيج بالاحد يله يسموهه بس نسميهه مريم لان طلبتهه م مريم العذراءالعضوة: 15210 , 9 years ago
@user-82007 اها عاشت الاسامي فدوه حلو اسم مريومه 😙😙العضوة: 79366 , 9 years ago
@user-82007فدوه لله😍ربي يحفظها وتتربى بعزكمالعضوة: 82007 , 9 years ago
@user-79366 شكرا حبيبتيالعضوة: 38246 , 9 years ago
صباح الخير بناتالعضوة: 38246 , 9 years ago
عظم اللة اجورنا واجوركم بذكره استشهاده امير المؤمنين (علية السلام )العضوة: 70694 , 9 years ago
هلو بنات منو منكم مار بهيج حاله اني بالشهر الرابع واعاني صار كم يوم من الم برجلي اليسري من فوك الى تحت وحته ارادفي اليسرى عفيه مككن تنصحوني شنو اسويالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70694 عذريني والله ناسة لحمل كلة مادري انشاللة اكو بنات يفيدوج 😚العضوة: 81727 , 9 years ago
بس بنات بغــداد 😭😭 يعنــي اني ممشمــولهالعضوة: 15210 , 9 years ago
@user-70694 اختي اني جنت مثلج احس رجلي اليسره شلون المخلوعه وماكدر امشي موو هيج لو اني غلطانه؟؟؟العضوة: 70694 , 9 years ago
@user-15210 اي والله بالضبط حته اردافي اليسرة كاعد تموتني ياريت ادكولولي مكالتلكم الدكتوره شي عليهه زين انتي بيا شهر وشنو عندج ولد لو بنت نوع ااجنين اقصدالعضوة: 15210 , 9 years ago
@user-70694 اي حبي هاي تصير سبب الاعصاب وراح تزيد عندج بالاشهر القادمه لاتخافين تروح بس مرخيهه بزيت زيتون ودلكيهه وترتاحين اني حاليا مو حامل بس من حملت بابني صار ويايه هلشكل يكلولي لان ولد والولد يتركز ع الجهه اليسره بعد ماعرف والله كلامهم صح مدري غلط زين انتي شنو بيجالعضوة: 15210 , 9 years ago
@user-81727 حبيبتي هلا بيج كلحنه خوات انشالله ماكو فرقالعضوة: 70694 , 9 years ago
@user-15210 اني بعدني ما ادري شنو عندي بعد ما عرفت نوع الجنين ولاسالت الدكتوره من رحت فلذلك سالتح لان اول مره يصير عندي هيح الم بناتي مصار عندي هيج جانت بس تخدؤ هاي لا الم