9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 75977 , 9 years ago

@user-15210 عاشت ايدج حبيبتي اخر دوره 2017/1/9

العضوة: 79528 , 9 years ago

@user-15210 اكولج حب❤️ــُي احسبيلي لان مااعرف شلون لان مـ❌ـْْـْْـو طبيعي حملي

العضوة: 15210 , 9 years ago

@user-75977 حبي انتي بالشهر السادس صارلج 9 ايام داخله بيه كل يوم 9 باشهر تدخلين شهر جديد وربي يسهل عليج بحق مصاب امير المؤمنين

العضوة: 75977 , 9 years ago

@user-15210 شكرا حبيبتي الله يخليج اي حسابج مثل سونار صح بس اني خربطت لان جنت حاسبة غير سونار الله ينور دربك

العضوة: 15210 , 9 years ago

@user-75977 لاشكر على واجب تسلمين حبيبه

العضوة: 15210 , 9 years ago

@user-79528 تدللين اختي انطيني موعد دورتج اول يوم

العضوة: 79528 , 9 years ago

@user-15210 ❀..تـســڵِمۭيؖــٍٓـنْ..❀ اول يوم 30/1/2017 بس اعرف يوم ترجيع الاجنه

العضوة: 15210 , 9 years ago

@user-79528 اها انتي اطفال انابيب

العضوة: 79528 , 9 years ago

@user-15210 اي 😔ٱلـِْפـمٍْـڋ۩لّلـِْـْۃ ٍْعلى كل حال

العضوة: 15210 , 9 years ago

@user-79528 الحمد لله حبيبه ربي يحفضه انشالله ويعينج ويجعله قره لعيونكم امين يااارب بس حبي والله ماعرف يعني اذا نضبط لحساب لو لا شغلتج تدوخ 😧😧😧 يعني عادي احسب مثل الدوره لو شلون حسابج انتي

العضوة: 79528 , 9 years ago

@user-15210 ❀..تـســڵِمۭيؖــٍٓـنْ..❀ الله يسمع دعائج ؏ـٍْمريـ اييـyesـي ًَُِ❥➻ صـ(☑)ـْْحّ تدوخ😵 اني مااعرف احسب😬

العضوة: 79528 , 9 years ago

@user-15210 الدكتوره مااعرف شلـ😮ــون حسبت يمكن من يوم الارجاع 16/2(والله مااعرف)

العضوة: 15210 , 9 years ago

@user-79528 حبيبتي انتي ماراح اردج اريد اساعدج بلكي ينضبط حته تعرفين حسابج بس لحضه لان راح ادوخ😄😄

العضوة: 79528 , 9 years ago

اشكرج حبـ❤️ــُي 😂😂😂اخذي راحتج بالحساب...ردت اعرف نفس حساب الدكتوره لان على حسابها يعني اكمل التاسع كوله يالله تسويلي عمليه يعني مـ❌ـْْـْْـو بالبدايه

العضوة: 15210 , 9 years ago

@user-79528 اختي انتي بالشهر الخامس صارلج 19 يووم داخله بيه كل يوم 30 بلشهر تدخلين شهر جديد اما ترجيع الاجنه هوه نفسه اليوم اخصاب البويضه مرجعينه