9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 38246 , 8 years ago

@user-82780 هلا ومرحبا نورتي كروبنة

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-38246 نور عيونج حبيبتي هذا ❤

العضوة: 38246 , 8 years ago

@user-82780 😚😚😚😚😚😚😚

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-38246 عرفيني عن نفسج

العضوة: 38246 , 8 years ago

@user-82780 ام رقية من النجف وعندي ثلاث أطفال جنت حامل بس ولدت صارلي عشرت اشهر وانتي عرفينة عليج

العضوة: 70643 , 8 years ago

@user-82780 يا هلا اليوم الله ذاب عليه العرف الحمد لله وين بامريكا اني ب فلوريدا

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 تشرفت بيج حبي اني بتوسان

العضوة: 38246 , 8 years ago

@user-70643 هههههههه اللة يهنيج

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-38246 الله يحفظهم الج يارب اتشرفت بيج اني غدير وعمري 21 وحامل باول طفل 6 اشهر

العضوة: 38246 , 8 years ago

@user-82780 عاشت الاسامي لعمر كلة سعادة انشاللة وتولدين بسلامة بعدج جديدة اني عمري 23

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-38246 عاشت ايامج حبي اي بعدني ماعرف لا لحمل لالطفل همزين امي ويايه ودتعلم بيه

العضوة: 38246 , 8 years ago

@user-82780 اي الحمد لله هم زين اذا انتي ساكنة برة صعبة عليج وسوالف لحمل هواية يراد واحد يعرف بيهة

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-70643 صارلج شكد عايشه بامريكا ؟

العضوة: 82780 , 8 years ago

@user-38246 هذا كله سهل بس الاصعب انو زوجي موويايه بلعراق😢😢

العضوة: 38246 , 8 years ago

@user-82780 لا والله صدك شنو سبب بالعراق وانتي بعيدة عنة