@user-38246
اي والله رجعت لعراق بس اتزوجت 6 اشهر بقيت يمه ورجعت لهنا لان اني مقيمه هنا وكلت بلكت الله اكدر اسويله لم شمل ويجي يمي وسويتله معامله ومنتظره رحمه الله
@user-38246
هههههههه همه ميبنون حبهم لاوالله اني عن حب سنه وخطوبه بقينه سنه وزواج 6 اشهر بس حتى مشبع مني لان وره 3 اشهر حبلت وهم فتره النساوه كظيتها يم اهلي وكله ممنوع😅😅وانوب هسه رجعت لامريكا
العضوة: 70643 , 8 years ago
@user-82780 صار لي سنه ونصالعضوة: 82780 , 8 years ago
@user-38246 اي والله رجعت لعراق بس اتزوجت 6 اشهر بقيت يمه ورجعت لهنا لان اني مقيمه هنا وكلت بلكت الله اكدر اسويله لم شمل ويجي يمي وسويتله معامله ومنتظره رحمه اللهالعضوة: 82780 , 8 years ago
@user-70643 اني راح افوت بلسنه الرابعه صعبه الغربه عاد تعودتي عل الوضعالعضوة: 38246 , 8 years ago
@user-82780 اللة يجمع شملكم وتتهنين بشوفتةالعضوة: 82780 , 8 years ago
@user-38246 امين يارب الله يسمع منج كلت منا لحد مااجيب اذا ماكو امل عل شغلته ارجع لعراقالعضوة: 38246 , 8 years ago
@user-82780 يمة ماكو ادفة من حضن رجال شلون كادرة بليا ارجعي احسلج وحافضي علية بعد مسافة يكوم يدور غيرجالعضوة: 82780 , 8 years ago
@user-38246 اي والله وفوكاها احنه عن حب زواجنه بقيت يمه بس 6 اشهر هوه بعدلي 3 اشهر ان شاء كلت بس اجيب وانتظر ال40 تطلع وعدل وكبل لعراقالعضوة: 38246 , 8 years ago
@user-82780 شكد صارلج ماشايفتةالعضوة: 70643 , 8 years ago
@user-82780 يعني عندي حجي هووواي بس هسه وكت فطور ظلي بهذه الكروب وباجر نحجي لو وره الفطور اراسلج اذا متواجده واكلج على لم الشمل والمعاملات ماشيالعضوة: 82780 , 8 years ago
@user-38246 راح يصيرلي 4 اشهر بس عل الكامره والصور باقين 😢😢😢العضوة: 82780 , 8 years ago
@user-70643 والله اكون منونه منج ياريت والله اني قدمتله معامله وعندي موعد ويه لان مكريشن هم اي عادي بس سويلي تاك واجيج احنه هم دنسوي فطور انتظرج ياريت تساعدني اذا تعرفين شي عل المعاملات لم الشملالعضوة: 38246 , 8 years ago
@user-82780 😭😭😭😭😭😭😭لج عزة اروح يوم واحد آبات يم اهلي مااكدر انام شلون كلب عندج انطيني منج شويةالعضوة: 82780 , 8 years ago
@user-38246 هههههههه لج والله اني جنت هيج بحيث كل شهر اروح لبيتنه يومين ويجي يركض لج والله مااغفه اله عل صدره بلبدايه حسيتها كلش صعبه كظيتها بس بجي وهسه احجي ويا 24 ساعه ومااشبع منه مومثل بلحقيقهالعضوة: 38246 , 8 years ago
@user-82780 😍😍اي لحنان حلوووووو اني ماتزوجت على حب زواجي تقليدي بس اموت بليا هوة صح ثكيل مايبين حبة لي بس شسوي هم حضيالعضوة: 82780 , 8 years ago
@user-38246 هههههههه همه ميبنون حبهم لاوالله اني عن حب سنه وخطوبه بقينه سنه وزواج 6 اشهر بس حتى مشبع مني لان وره 3 اشهر حبلت وهم فتره النساوه كظيتها يم اهلي وكله ممنوع😅😅وانوب هسه رجعت لامريكا