7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 لا ماتيبغيهش ليا قليييل لشربو في لكاس ورشقات ليه وهو الوحيد في خوتو ماحملش ليا رضاعة ابدا اما خوتو كبرتهم فوق لعام غير بنيدو

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 حتى انا ولادي فوق من عام كنعطيهم نيدو +1 عارف راسو اخر العنقود كيتفشش😁😁

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 ويلي وماداير فيا تياكل غير دانون ولى رايبي اما لفروماج لا ولحليب كاس في 15 يوم زبزز

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 يمكن معياف داكشي علاش كيعييفو الفرماج انا كنتسنا يوصل لعام إن شاء الله ونفطمو

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 حرام عليك خليه تينوض غير ضراس ونياب عفاك اسية

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 ويلي يا سناء والله منكمل معاه الضربة الله يوفقني نكمل ليه العام راني اختي عندي فقر الدم عايشة غير بالدوا كنقطعو كنسخف

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 واش فقر دم عندو علاقة بالرضاعة اجي تيشد ليك رضاعة

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 اه حيت الرضاعة والحمل التربية كيستهلك ليك الحديد راه ملي كنرضعو كتجيني السخفة

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 واش تيبغي ليك الرضاعة🍼

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 اه كيبغيها حيت من الاول ولفتها ليه كنحلب ليه ونعطيها ليه

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 وانا كنت تنديرها ووالو مرة وحدة شدها شرب فيها لويزة

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 خاص الدوام انا من الزيادة وانا كنعطيها ليه

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 حاولي ديري فيها شي حاجة كتعجبو وحطيها حداه يوميا باش يولفها

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 انا من لول وكل ليلة ووالو حتى تنخوي لحليب في زبل ماتيبغيهش تيبقى حتى تيزراگ بالبكى

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 هاد ليام درت ليه رايبي وتيشرب شوية واحيد ماع فش ارضع منها