يله بنااااتش فتياتش تعالو
صديقاتي فقط:
اجيو لهنا يا حلواتي
@user-136751
@user-262834
@user-126770
@user-324786
@اولادي نور عيني❤
@user-325363
@😍 نور الهدى 😍
@user-92042
@user-315150
@🌹🌸ام داووود🌹🌸
@اسرتي سعادتي
@اطفالي حياتي👨👦👶👭
@🌸🌸ام فردوس🌸🌸
@Naima Ouziwa
@user-141432
@🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋
@لينة حياتي
@لك الحمد💞يارب ولك الشكر
@👶ام طفلي👶
@ اللهم احفض لي ابني
@user-188683
@💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭
@user-203233
@souka mostafa
@user-303813
@user-294818
@الأمومة والطفولة
@😍 أم يسرى 😍
@"رضاك يا الله"
@😚 ام مريم 💟
@user-157032
@user-241899
@user-326511
العضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 لا ماتيبغيهش ليا قليييل لشربو في لكاس ورشقات ليه وهو الوحيد في خوتو ماحملش ليا رضاعة ابدا اما خوتو كبرتهم فوق لعام غير بنيدوالعضوة: 325363 , 7 years ago
@user-126770 حتى انا ولادي فوق من عام كنعطيهم نيدو +1 عارف راسو اخر العنقود كيتفشش😁😁العضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 ويلي وماداير فيا تياكل غير دانون ولى رايبي اما لفروماج لا ولحليب كاس في 15 يوم زبززالعضوة: 325363 , 7 years ago
@user-126770 يمكن معياف داكشي علاش كيعييفو الفرماج انا كنتسنا يوصل لعام إن شاء الله ونفطموالعضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 حرام عليك خليه تينوض غير ضراس ونياب عفاك اسيةالعضوة: 325363 , 7 years ago
@user-126770 ويلي يا سناء والله منكمل معاه الضربة الله يوفقني نكمل ليه العام راني اختي عندي فقر الدم عايشة غير بالدوا كنقطعو كنسخفالعضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 واش فقر دم عندو علاقة بالرضاعة اجي تيشد ليك رضاعةالعضوة: 325363 , 7 years ago
@user-126770 اه حيت الرضاعة والحمل التربية كيستهلك ليك الحديد راه ملي كنرضعو كتجيني السخفةالعضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 واش تيبغي ليك الرضاعة🍼العضوة: 325363 , 7 years ago
@user-126770 اه كيبغيها حيت من الاول ولفتها ليه كنحلب ليه ونعطيها ليهالعضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 وانا كنت تنديرها ووالو مرة وحدة شدها شرب فيها لويزةالعضوة: 325363 , 7 years ago
@user-126770 خاص الدوام انا من الزيادة وانا كنعطيها ليهالعضوة: 325363 , 7 years ago
@user-126770 حاولي ديري فيها شي حاجة كتعجبو وحطيها حداه يوميا باش يولفهاالعضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 انا من لول وكل ليلة ووالو حتى تنخوي لحليب في زبل ماتيبغيهش تيبقى حتى تيزراگ بالبكىالعضوة: 126770 , 7 years ago
@user-325363 هاد ليام درت ليه رايبي وتيشرب شوية واحيد ماع فش ارضع منها