7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 عندك هاد الولد بلدي بغا غير زيزا ديال ماماه

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 ولى جلدة معرفش ارضع بيها تسناي نوض نصورها وقولي ليا واش ممكن تجي فيها جلدة لعادية نشريها

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 في موا vواغ 🤔🤔

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 بدلي ليه الجلدة وديري ليه ديال الصبع قالك كتجيهم بحال بزولة

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 بصح نيت اول مرة نسمعها اينا جلدة الصبع عندك؟

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 واش بانت ليك مزيان ؟؟

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 ااااه عرفتها زعمة يشدها ليا 🤔

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 جربي مخصرتي والو راه خاصك تعاوني بالحليب و حتى هو راه مبقاش كافيه حليبك راه قدو كيشربو 4 الرضاعات عامرين او كتر

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 وهو صباح تيفطر باتاي ولخبز في لكاس هههه ولغدا لخضرة ولحيمة ولكوتي لخبز مع زيت لعود وبالليل تنعشيه بي بيضة

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 بشحال هاد تيتين

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 مكديريش ليه الشوفان او البلبولة بالشعير او المحميصة بالحليب نوعي ليه العشا ومتعطيهش يوميا البيض

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-325363 لا ماشي يوميا عطيتك غير متال اما هو تيموت على ليباط بالحق مع لحليب شوية تببغيهم مع صوص طومات ولى نجيمات.... وشوفان وشعير قلييبل لشربهم ليا

العضوة: 325363 , 7 years ago

@user-126770 طيتين هي السكاتة 😁😁 والله ياختي معرفت انا عندي هاد الرضاعة من حفصة مستعملتهاش فصغرها وخبيتها