7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 241899 , 7 years ago

@user-141432 وخا أختي كدير العزري وانت بخير

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-241899 الحمد لله احبيبة كلشي بخير بارك الله فيك

العضوة: 184373 , 7 years ago

@user-141432 راه كنسهر مع رؤيا ولات تفيق فالليل تبكي وفالصباح مكنقدرشي نفيق 😢😢

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-184373 شوفي الخاص جاوبتك فيه اوى الصبر احبيبة محناتك رؤيا في تربيتها الله يجعلها لك في ميزان حسناتك

العضوة: 241899 , 7 years ago

@user-126770 الله يسهل عليك شوف ليا هداك الدواء واش يدير الحبوب رقيق جنات صبحات حالتها

العضوة: 184373 , 7 years ago

@user-141432 امين احبيبة الله يحفظها ياربي وخا محناني منورا ليا حياتي الحمد لله 😢😢 والله يحفظ جميع الوليدات ياربي

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-184373 امين ياربي😍😍 من طبيعة الحال هي ضو عويناتك ربي يحفظها لك والوليدات هما لي كيعمرو علينا حياتنا انا قصدتلك التربية ديالها صعيبة 😊

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-241899 التصويرة موضحاش عودي وحدة اخرى باش تشوفها تكون باينةةمزيان وسمحلي😊

العضوة: 184373 , 7 years ago

@user-141432 يه فهمتك 😄 راه كينا لي صعب منها ياختي وكنقول الحمد لله 😅😅كتبان ب عقلها وخا ختي كتقولي رؤيا بعقلها ماشي قبيحة 😂😂😂

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-184373 كينين مكتر منها 😂😂واحد بنت لوسي كانت قبيحة بزاف متخليش مها حتى تاكل في خاطرها انا ابتسام لي دوزاتها علي في تربيتها الاخرين لا

العضوة: 184373 , 7 years ago

@user-141432 ويه داكشي لي كيريحني كنشوف لي كتر منها 😅 سبحان الله كيقولك الولاد لي صعاب كتر ف تربيتهم ولاكن ختي عندها جوج وليدات وبنيتة وليدات ماشي قباحين اجي تشوفي البنيتة كتنقب العينين 😆😆

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-184373 قتلتني بالضحك البنات تيكونو قبيحات 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 بالحق ماشي كلهم انا بنتي الكبيرة والصغيرة فرق كبير بيناتهم في تربية وحدة كانت تطير ووحدة دريويشى😄😄😄 الله يخليهم لها وتشوفهم كيف تمنات 😄😄

العضوة: 184373 , 7 years ago

@user-141432 خد معطاك الله وصافي يا بنات يا دكورة كلهم فيهم حقهم من القباحة 😅😅

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-184373 سلام الزين كيصبحتي مزيان اجي مال ياسمين واش مسحات الحاسبة؟؟؟؟