7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-141432 لاباس الحمد لله ربي اخليك احبيبة اوا كاين شي غدا

العضوة: 184373 , 7 years ago

نخليكم هانا نايضة دعواتكم معايا 😂😂

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-184373 اه سنينات كيمحنوهم وحتى الشهية كتمشيلهم غير البزولة طبت

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-184373 ونوضي الله اعاونك احبيبة

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-145000 البرد موجود يالحبيبة كتر من افران😨😨😨 مرحبا نوجدوه😁😁 لقتني اتغديت باقي غير نغسل ماعن لغدا ونوض نخرج وليداتي اليوم كاينة شميسة

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-184373 فخبارك على ما قالو السيمانة الجاية غضرب عاصفة برد قارس فالمغرب

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-184373 الله ينصرك على شقاك😂😂😂😂😂

العضوة: 184373 , 7 years ago

@user-145000 والله حتى طبنا نييييت😢😢 دبا شفت بزولتي فيها سنينات درؤيا باينين ملي كتنعس عليها كتعض وتبقا تسف 😤😤

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-141432 بصحتكم لهلا اخطيك احبيبة انا الغدا طاب وكنتسنا المسيو

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-145000 الله يعطيك الصحة احبيبة بصحتك مسبقا معاش تيخرج من الخدمة

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-141432 لا غير تعطل اما راه عندو ساعة دالغدا هما عندهم توقيت مستمر من 8hحتى4h30

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-141432 ونوضي حتى نتي غسلي الماعن بحرا توجدي وليداتك تخرجو بصحتكم😊

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-145000 اوى الله يعونو اختي

العضوة: 141432 , 7 years ago

@user-145000 وايه نوض بحرى نخرجهم ونرجع محد شميسة باقا 🙋‍♀️🙋‍♀️

العضوة: 262834 , 7 years ago

سلام.لبنات لباس توحشتكم الحاسبة مبلوكيا عندي