7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-139332 وعليكم السلام

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-184373 اهلا زين لباس عليك فنكوشة كيف دايرة عندو احبيبة اعصاب في مصران او لمعدة

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-96977 ميكون باس عند راجلك اختي

العضوة: 136099 , 7 years ago

@user-96977 كيبقا صفوان وكيدرتي مع شغالات 😒😞 ضياف فالبرد خاصهوم الاعدام

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-126770 ان شاء الله وخة مكين اسفي دابا هما كيخيمو عندي بب شهورة دابا جاي غا رمضان ان شاء الله مكين سفار والله احبيبة مكين لي حيرني قد سدري كنح كل مرة كطخت لي فيه بحال شي نقطة تاع ابزار واش نورنال اسناء او لا لا دخلني وسواس اختي والله وليت كنفكر افمار خايبة

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-145000 امين ازين لهلا ايوريك باس كيفها فنكوشة او لفنكوش

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-136099 الله مكدبتي بشار معندو علاش احشم تفو

العضوة: 136099 , 7 years ago

@user-96977 شوفي ايلا تزاد عليك الحال صحتك هي لولا خلي زمر يجيو يقضيو شغال

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-136099 هادشي فيا مني مبقاش كيرضع صفوان ولاو كيقرصوني كنقلب مكلقا تا ولسيسة واحد راس كيقولي امكن من فانيد ولادا واحد راس كيفمر في امراض لخطيرة نضل او نبات نفكر

العضوة: 136099 , 7 years ago

@user-96977 الله ينجيك ميكون غير الخير واقلة غير من حليب حيت مبقاش ولدك يرضع

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-136099 ولدي فطمو ملي كنت عندو شهريين نشف حليب على خطرو دابا عندو 9 شهر اوحتى اطباء معندهمش

العضوة: 136099 , 7 years ago

@user-96977 مفيك لا سخانة لا والو ان شاء الله تكون شي حاجة بسيطة شوفي واخا تعرفي غدا تمشي لسبيطار الحومة ومتبقايش ݣالسة ونتي غادي يمرضك الوسواس

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-136099 والله امريم وسواس قهرني مفيا لا سخانة لا والو وليت جالسة او نخمم خدي مرة مرة كنحس بي حريق مشي في بلاصة وحدة كينتاقل مرة انغزني تحت باطي مرة بزولة فوق لتحت مهم فيهم بزوج كل مرة فين قالعا راحلي طبيب قاليه تدوز تقلبها فرملية مبيتش خفت