7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-136099 لا هو معليه والو كان جاب لي جاسمين انا لي كلبة هههه قلت ليه شفت ماماك كتاخد مينيدريل واقلة زوين جيبو ليا مشا بدلو

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-136099 وعليك حتى نتي نسيت كلنا فالهوى سوى😂

العضوة: 136099 , 7 years ago

@user-96977 ايوا خاص اللي يريشك راه دابا قريت قالك حبوب منع الحمل من الأعراض الجانبية ديالها هادشي

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-145000 امين ياربي عييت هنا والله انا كنت هاد لعام نتحول عجبتهم او زادونا عام اخر ههههه

العضوة: 136099 , 7 years ago

@user-145000 اااه ياختي هنا مكاين حتى لحوانت منين نشري منلبس وحتى من دوا كنتسناو بليوماين عاد يجي 😭😭😭سبيطار فيه غير دوا لحمر 😭😭😭

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-136099 اناخد امكن جاسمين

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-96977 حتى حنا كملنا الوقت وكنتسناو الفرج باقي رجال البلاد مسخاو بينا ههه

العضوة: 136099 , 7 years ago

@user-96977 اللي حسيتي بيها والماتك خليها

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-136099 ههههه نتي فحالي بضبط مكين لا حوانت لا تازفةة كاين غير عواصف او زلزال

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-136099 ويلي لا عاود هنا كاينين لي فارماسي وسبيطار وطبيب عام والحوانت الحوايج وكولشي وحتى سوق كيكون فيه العجب والحمامات اهم حاجة هههه راها مدينة غير المنظر مشي حتى لتم ونزيدك دارو حتى لافوار لدراري صغار😂

العضوة: 131730 , 7 years ago

@user-96977 سارة ختي سيري دوزي باش ترتاحي من لوسواس الله يشفيك ازين

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-96977 الفنيد خودي gracialكنت نشربها قبل منحمل غزالة مكضر م والو

العضوة: 96977 , 7 years ago

@user-145000 انا دابا كان علينا نتحولو شهر 6 ليجاي ساعيت زادونا عام اخر يعني باقي عام او نص وخا هكاك لوقت دغاك كيدوز ولفت هههه

العضوة: 131730 , 7 years ago

بونجوغ لي فييي

العضوة: 139332 , 7 years ago

ماكينا غير ازواج المخزن عاش الملك ههه