7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-136751 آه تايقة فيها وبزااف كنخلي ليها حتى الساروت تاع بيتي كدخل ليه وقتما بغات

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-131730 الله الله على حبيبي 😢مايقدرش حتى يأكل ياك واش كتعطيه الدوا الله يشافيه

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-131730 هاهما براسليات ديالي

العضوة: 131730 , 7 years ago

@user-120049 اه كنعطيه انتي بيوتيك كيكل مسكين لما لمكيبغيش يشربو

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-136751 غزالين وعراض 😀

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-120049 امييين احبيبة ويحفضلك وليداتك

العضوة: 131730 , 7 years ago

@user-136751 زوينين بصحتك شحال شريهم

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-131730 اه مسيكين وغير تبعي ليه دوا

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-324786 مال الزين ساكت

العضوة: 136751 , 7 years ago

امين ازين ويخليلك دودو وابو دودو😂😂 كتشبه ليا طبعا 😎😎 لا عساك كتشبه لباباها😬

العضوة: 120049 , 7 years ago

نحط نونو فبلاصتها ونرجع

العضوة: 131730 , 7 years ago

@user-120049 متبعا ليه الله يشفيه شنو سميت لقصارية لكتخدي منها دهب في لفقيه بن صالح

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-136751 رودي كادي ليه فالشبه

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-131730 8500درهم